نجوم العرب يحتفلون بزواج الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة آل سيف


تتجه أنظار العالم لاحتفالات زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، على الآنسة رجوة آل سيف، والمقرر أن يعقدا قرانهما في الأول من يونيو المقبل.

وبدأت الاحتفالات بالزفاف في جميع أنحاء الأردن، في الـ29 من مايو الجاري، بحفل غنائي ضخم أحياه نجوم الطرب في الوطن العربي، تحت عنوان شاركونا "نفرح بالحسين".

حفل النجوم بعنوان "نفرح بالحسين"


وشارك بالحفل كل من تامر حسني وأحمد سعد وزين عوض وديانا كرزون وراغب علامة، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص ملأوا جنبات ستاد عمان. كما حرص عدد كبير من نجوم الأغاني على إهداء الأمير والعائلة المالكة أغاني خاصة، احتفالاً بهذا الحدث السعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

راغب علامة يقدم أغنية خاصة لـ"الحسين"


راغب علامة كان من أوائل النجوم الذين طرحوا أغاني جديدة للأمير الحسين، فقدم أغنية "نفرح بالحسين" وهي من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد.

وطرح "راغب" مقطعاً من الأغنية بعنوان "نفرح بالحسين" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" فور وصوله الأراضي الأردنية، وعلق قائلاً: "من قلبي أهدي العائلة الهاشمية الملكية الأردنية والشعبين الأردني والسعودي الحبيبين هذه الأغنية ولازالت الأفراح في دياركم زاهرة وعامرة".

ومن كلمات الأغنية "الأردن بالحب ولا أقوى بالفرح نجومه عم تضوى، فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان ومن عز جبين سيدنا ولمعة عينين ملكتنا، عمان على عرسن عزمتنا جينا يا عمان"، والأغنية كلمات وألحان فراس إسكندر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ملحم زين يهدي ولي العهد الأردني "قمر حزيران"


وقدم "ملحم زين" أغنية "قمر حزيران" إهداءً لزفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة، سميت الأغنية بهذا الاسم نسبة إلى الشهر الذي يعقد فيه حفل الزفاف وهو شهر حزيران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وليد توفيق


وكذلك الأمر فعل النجم اللبناني وليد توفيق؛ حيث أطلق أغنية جديدة خاصة بالأردن تزامناً مع اقتراب زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.

ونشر وليد توفيق الأغنية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه بعض كلماتها وهي كالتالي: "يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، ابن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الملكة رانيا تشكر نجوم العرب


وجهت الملكة رانيا رسالة شكر عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، لجميع الفنانين والفنانات سواء العرب أو الأردنيون، بسبب ما لمسته منهم من مشاعر الحب تجاه عائلتها، وذلك من كلمات أغانيهم وألحانها.

كما خصّت الملكة بشكرها الفنان ملحم زين بعد أن وصفت صوته بـ"الفريد"، واختصت أيضاً في شكرها المنتج الأردني عنان عوض.

وجاءت الرسالة التي كتبتها الملكة رانيا كالتالي: "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا تثمن. شكراً على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم.. شكراً للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".