بالفيديو.. تعرف على قصة وموعد طرح فيلم "بطل الحلبة" بدور العرض السينمائي في السعودية والإمارات

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
أفيش فيلم ملك الحلبة - الصورة من حساب شادي ألفونس على إنستغرام
أفيش فيلم ملك الحلبة - الصورة من حساب شادي ألفونس على إنستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام
أفيش فيلم ملك الحلبة - الصورة من حساب شادي ألفونس على إنستغرام
2 صور

من المنتظر أن تستقبل دور العرض السينمائي في السعودية والإمارات فيلم "ملك الحلبة" والذي يأتي كثمرة تعاون فني جديد بين الإمارات والسعودية، اعتباراً من مساء يوم غدٍ الخميس.

قصة فيلم "ملك الحلبة"


ويحمل فيلم "ملك الحلبة" رسالة تحدٍّ وأمل ومثابرة من خلال سرد حكاية شاب طموح يُدعى "مصعب" والذي يجسد شخصيته الفنان ياسين غزاوي، ويحلم الشاب بأن يصبح بطلاً في لعبة المصارعة الحرة، إلا أن كل من حوله يسخرون من بنية جسمه الضعيفة ولكنه يصر على تحقيق حلمه الذي يساعده في تحقيقه مدرب مصارعة سابق يدعى "علي"، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي ويزرع بداخله الأمل وحب الذات والتحدي، وتأتي أحداث الفيلم في إطار من التشويق تتنوع بين الدراما والأكشن والكوميديا.

بعض الناس يضعون حواجز وهمية أمام تحقيق أحلامهم مما يعيق تقدمهم


ومن خلال تصريحات صحفية كان قد أشار المخرج محمد سعيد حارب إلى أن الفيلم يتطرق إلى صراعات الإنسان مع من حوله ذهنياً وفكرياً، ومع مستوى النجاح الذي يتمنى تحقيقه والوصول إلى المكان الذي يحلم بأن يوجد فيه قائلًا: "بعض الناس يضعون حواجز وهمية أمام تحقيق أحلامهم مما يعيق تقدمهم فيدخلون في صراعات كثيرة، والفيلم يبين كيف يمكن أن تكسر القيد الذي تبنيه حول نفسك، لتنطلق معانقاً النجاح".

كما أوضح الوجه السينمائي الجديد ياسين غزاوي، أن ظهوره الأول كبطل في فيلم بهذا الحجم يحمّله مسؤولية مضاعفة لتقديم فن يخاطب الناس قائلًا: "سعيت من خلال شخصية مصعب لأبين لكل الشباب أن تحقيق الأحلام ممكن في حال آمنت بنفسك وبقدراتك، دون النظر إلى العوامل المحيطة المحبطة".

فيما أشاد الفنان المصري محمد لطفي بالمواهب السعودية الشابة، معتبراً أن فيلم "ملك الحلبة" يقدم وجوهاً فنية شابة متمكنة ومحترفة، قائلًا خلال تصريحات صحفية: "يتميز الفيلم بقيمته الإنتاجية العالية التي تحاكي أفلام هوليوود، فضلاً عن إخراجه المبدع، وأعتقد أن محمد سعيد حارب سيكون أحد أبرز مخرجي السينما العربية في القريب العاجل".

تعلمت رياضة مصارعة المواي تاي خصيصاً لتأدية دوري في الفيلم


كما أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف عن سعادتها بفكرة تقديمها شخصية فتاة حاصلة على ماجستير في رياضة الفنون القتالية "مارشال آرتس"، حيث تجسد شخصية "ابنة المدرب علي" قائلة: "تعلمت رياضة مصارعة المواي تاي خصيصاً لتأدية دوري في الفيلم، وتعلقت بهذه الرياضة بشدة، وقررت متابعة تماريني في هذه الرياضة بشكل مستمر".
وكانت نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف ترويجًا لفيلم "ملك الحلبة" عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال مقطع فيديو وعلقت عليه: " بعد ٣ سنوات .. فيلم ملك الحلبة أخيراً يعرض في السينمات، واستعدوا لمشاهدة كوميديا مُحببة للقلب، مُبهجة، مضحكة وستجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك، يُعرض على شاشات العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية في 1 يونيو".

 


فيما قال الفنان شادي ألفونس والذي يجسد شخصية "تامر" خلال أحداث الفيلم، بأنه يجسد شخصية شاب مُجبر على ممارسة مهنة عائلته وهي المصارعة، وعلى الرغم من احترافيته بها إلا أنه يحلم بمكان بعيد عن هذه الرياضة، ولا يرغب في الاستمرار بها إلا أنه مجبر على ذلك، وقال عن تفاصيل شخصيته في الفيلم: "سيظهر تامر كمية الصراع الداخلي بين الرغبات الشخصية، وبين الضغوطات الاجتماعية العائلية".

 

فريق عمل الفيلم


ويأتي فيلم "ملك الحلبة" من إخراج المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب ومن تأليف سارة العليان وريتشارد كالازكا، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم العرب، منهم: ياسين غزاوي، محمد لطفي، شادي ألفونس، حكيم جمعة، سلمى أبو ضيف، مهيرة عبدالعزيز، عزام النمري، فيصل الكردي.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»