مجوهرات استعارتها الآنسة رجوة آل السيف من خزانة الملكة رانيا

الآنسة رجوة آل السيف خطيبة الأمير الحسين في حفل الحناء قبل الزفاف بعمّان (مصدر الصورة Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)
الآنسة رجوة آل السيف خطيبة الأمير الحسين في حفل الحناء قبل الزفاف بعمّان (مصدر الصورة Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الزفاف الملكي المنتظر، ونترقب جميعًا مشاهدة إطلالة الآنسة رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين بفستان الزفاف وما يكملها- من تاج ومجوهرات فاخرة، وحتى نصل إلى هذه اللحظة التي ينتظرها الملايين، نعرفك إلى أبرز قطع المجوهرات التي استعارتها الآنسة رجوة من خزانة الملكة رانيا وخطفت بها الأنظار في مناسبات مختلفة.

الآنسة رجوة ترتدي أقراط Nikos Koulis

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


استعارت الآنسة رجوة أقراط الملكة رانيا Nikos Koulis V المصممه من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والياقوت، وارتدتها بشكل مختلف عن الملكة رانيا حيث اختارت أن يكون حجر الياقوت الأحمر للخلف، وكانت الملكة رانيا قد ظهرت بهذه الأقراط في مناسبات عدة آخرها خلال حفل الإفطار في عام 2019.

نسقت الآنسة رجوة آل سيف هذه الأقراط الناعمة مع فستان أحمر متوسط الطول بحواف غير متساوية وياقة عالية ومزود بحزام من نفس لونه مزدان بالكريستالات من توقيع ماركة آندرو جن Andrew GN.

قد يهمك أيضًا مشاهدة إطلالات الآنسة رجوة آل سيف تجمع بين الحشمة والرقي بلمسة فاخرة

الآنسة رجوة تستعير أقراط Firenze Jewels

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


ظهرت الآنسة رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين في صورة العائلة الملكية بمناسبة ذكرى ميلاد الملكة رانيا بإطلالة ناعمة بفستان ماركة روزيتا جيتي Rosetta Getty وزينت إطلالتها بأقراط Firenze Jewels الماسية التي استعارتها من الملكة رانيا، والتي سبق وارتدتها الملكة لأول مرة في عام 2017.

الآنسة رجوة تتألق بأقراط Stephen Webster

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


ارتدت الآنسة رجوة آل سيف أقراط ستيفن ويبستر Stephen Webster العائدة للملكة رانيا في إحدى صور الخطوبة الرسمية لولي العهد الأردني الأمير الحسين، وكانت الملكة رانيا قد ارتدت هذا الزوج من الأقراط المصمم حسب الطلب والمزدان بالماس الأصفر في عام 2010.

نسقت الآنسة رجوة هذا الزوج الناعم من الأقراط مع قميص أبيض من توقيع ماركة Sara Roka، واختارت التنورة الماكسي الملونة من توقيع نفس الماركة وانتعلت حذاء فالنتينو Valentino الأزرق الفاتح.

شاهدي أيضًا مجوهرات راقية سحرتنا بها الآنسة رجوة آل سيف.. شاهدي أجملها!