أبرز ثنائيات السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023

سجلت الثنائيات الرومانسية حضوراً لافتاً في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76، فقد حضر النجوم مع نصفهم الآخر وتألقوا في إطلالات أنيقة، فكان أبرزهم..

أليسيا فيكاندير Alicia Vikander برفقة زوجها الممثل ​​مايكل فاسبندر Michael Fassbender- (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA AFP)

نادين نجيم وناريغ ناربيكيان

ظهرت النجمة نادين نجيم برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان على السجادة الحمراء، وتألقت بإطلالتها بفستان أسود مع وشاح بأكمام منفوشة، في إطلالة كلاسيكية من توقيع ZUHAIR MURAD.

نادين نجيم Nadine Nassib Njeim برفقة خطيبها على السجادة الحمراء- (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA AFP)

سكارليت جوهانسون وكولن جوست

سجلت النجمة سكارليت جوهانسون إطلالة رومانسية برفقة زوجها كولن جوست على السجادة الحمراء، كما طغت اللقطات العفوية على صور الثنائي، واعتمدت فستاناً منسدلاً باللون الزهري الناعم من توقيع Prada.

دوا ليبا ورومان غافراس

سرقت النجمة دوا ليبا الأضواء فور ظهورها على السجادة الحمراء برفقة حبيبها المخرج الفرنسي رومان غافراس، لتؤكد الشائعات التي لاحقتهما لفترة طويلة بشأن وجود علاقة بينهما، فيما اعتمدت دوا ليبا فستاناً أسود من توقيع CELINE.

توم هانكس وريتا ويلسون

تألق الثنائي النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون على السجادة الحمراء، وخطفت الممثلة ريتا ويلسون الأنظار بفستانها الأسود المرصع بالأحجار، من توقيع Donatella Versace.

أليسيا فيكاندير ومايكل فاسبندر

بدت النجمة أليسيا فيكاندير في قمة أناقتها برفقة زوجها الممثل ​​مايكل فاسبندر، إذ اعتمدت فستاناً برتقالياً ناعماً مزيناً بالتطريزات المرصعة بالأحجار، من توقيع Louis Vuitton.

سلمى حايك وفرنسوا هنري بينو

بدا على كليهما السعادة الغامرة أثناء ظهورهما على السجادة الحمراء، واعتمدت سلمى حايك فستاناً مميزاً بصيحة الكشكش عند الأكمام، من توقيع Alexander McQueen.

كريستين دانست Kirsten Dunst وجيسي بليمنز Jesse Plemons يتألقان على السجادة الحمراء- (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON AFP)

كريستين دانست وجيسي بليمنز

النجمة كريستين دانست لفتت الأنظار برفقة زوجها جيسي بليمنز، كما تألقت في إطلالتها بفستان بصيحة الكب من توقيع Chanel.