الملكة رانيا وابنتاها.. نعومة ورقي في زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

الملكة رانيا والملك عبدالله والأمير الحسين في استقبال الأمير وليم والأميرة كيت  -(مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)
الملكة رانيا والملك عبدالله والأمير الحسين في استقبال الأمير وليم والأميرة كيت -(مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)

لا شك أن الأنظار كافة كانت متجهة أمس إلى العروس الأميرة رجوة الحسين، التي زُفت إلى ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني في حفل زفاف أسطوري يليق بهما. كما تحولت الأنظار أيضاً إلى إطلالات الملكة رانيا وابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى، اللاتي تألقن خلال الزفاف بمكياج هادئ وبسيط وتسريحات شعر ناعمة، بلمسات أنثوية راقية بعيداً عن المبالغة. وفي ما يلي، نرصد أبرز خطوط إطلالات الملكة رانيا والأميرتين إيمان وسلمى لجهة المكياج وتسريحات الشعر.

إطلالة الملكة رانيا في زفاف ابنها


اعتمدت الملكة رانيا إطلالتين مختلفتين، الأولى في عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة، والثانية في حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله والملكة رانيا على شرف الأميرة رجوة  والأمير الحسين لمناسبة زفافهما. وفي الإطلالة الأولى، بدت الملكة رانيا كعادتها، في قمة الرقي والأناقة، رغم اعتمادها لمسات ناعمة جداً لكل من المكياج وتسريحة شعرها، إذ اعتمدت مكياج عيون ناعم دافئ باللونين الأسود والبني، مع أحمر الشفاه المخملي الوردي، والبلاش الوردي المشرق على الخدود. كما تألقت بتسريحة الشينيون المنخفضة والغرة الجانبية المنسدلة. أما في الإطلالة الثانية، فتألقت الملكة رانيا بتسريحة الشعر الويفي المنسدل المزينة بتاج ملكي ناعم مرصع بالألماس.

إطلالة الأميرتين إيمان وسلمى


بدورهما، تألقت كل من الأميرة إيمان، التي احتفلت بزفافها منذ أشهر قليلة، وشقيقتها الأميرة سلمى، بإطلالتين ناعمتين جداً. فالأميرة إيمان تألقت بمكياج عيون بسيط نيود بدرجاته الغامقة، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الفاتح والبلاش الوردي الخفيف على الوجنتين. كما تألقت بتسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف. كما انسحبت النعومة والبساطة على إطلالة الأميرة سلمى، التي تألقت بمكياج عيون دافئ خفيف مخملي، مع الشفاه الطبيعية والبشرة المشرقة والمتوردة. كما تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي. أما في حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله والملكة رانيا على شرف الأمير الحسين والأميرة رجوة ، فتألقت الأميرتان بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف، والمزينة بتاج ملكي راق مزين بالألماس.
بإمكانك أيضاً متابعة تفاصيل متوقعة في مكياج وتسريحة الملكة رانيا في زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة