منى زكي توجه الشكر للمجلس القومي للمرأة بعد تكريمها

منى زكي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
منى زكي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك


قدمت الفنانة المصرية منى زكي الشكر إلى المجلس القومي للمرأة بعد تكريمه لها أمس عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، وجاء التكريم خلال الحفل الذي نظمه المجلس القومي للمرأة لتكريم الأعمال الدرامية الداعمة لقضايا المرأة المصرية خلال موسم دراما رمضان 2023.

منى زكي: كل الشكر للمجلس القومي للمرأة


ونشرت الفنانة منى زكي مجموعة من الصور من حفل تكريمها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وعلقت عليها: "كل الشكر للمجلس القومي للمرأة لتكريمي عن مسلسل تحت الوصاية، ممتنة للقائمين على العمل وعلى حفل التكريم، وخالص التهاني للزملاء الذين فازوا بتكريمات المجلس القومي للمرأة هذا العام".

قصة مسلسل "تحت الوصاية"


وجاء مسلسل "تحت الوصاية" والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة تم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي حول حنان والتي جسدت شخصيتها الفنانة منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، وبدأت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، لتضطر بعمل غير متوقع من جانبهم حيث تنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف مما يضطرها للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط مجموعة من الرجال.

وجاء المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشارك في بطولته منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.



يًذكر أن خلال الفترة الأخيرة حلت الفنانة منى زكي ضيفة مع الإعلامي محمود سعد في "sould out" وتحدثت عن مسلسل "تحت الوصاية" وكواليس تصويره، كما كشفت خلال اللقاء للمرة الأولى تفاصيل تعرضها للكسر في اليد بعد أن ظهرت مؤخرًا بـ"الجبيرة" دون الإفصاح عن تفاصيل، وقالت ردًا على سؤال الإعلامي محمود سعد، "ده حصل آخر يوم في تصوير مسلسل تحت الوصاية وكنت مسافرة تاني يوم لبنتي لي لي لأنها بقت في أولى جامعة".

وأضافت: "اتزحلقت بطريقة ما مأخدتش بالي.. وكمان الفنان الكبير رشدي الشامي برده اتخبط في جنبه واتعرض لكسر في الضلع فشوفته مش بيشتكي ولا بيقول إنه بيتألم فقررت أنا كمان أخبي ألمي وأكمل تصوير، مكانش ينفع نعطل التصوير، وأنا كمان كنت لازم أسافر لبنتي، وبالفعل خلصت تصوير وسافرت تاني يوم".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»