فيديو وصور .. ظهور سوسن بدر بـ"لوك" شبابي جديد 

سوسن بدر - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
سوسن بدر - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

خلال الساعات الماضية، فاجأت الفنانة الكبيرة سوسن بدر متابعيها من خلال أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة شبابية وبشكل جديد، متخلية عن الشعر الأبيض القصير، الذي اعتاد أن يشاهدها جمهورها به منذ سنوات.

ظهور سوسن بدر بـ"اللوك" الجديد


وكانت نشرت الفنانة سوسن بدر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ظهرت خلاله بإطلالة شبابية مميزة إذ ارتدت باروكة باللون البُني والتي غيرت ملامحها تمامًا، مما أثار تفاعل كبيرًا من معجبيها ومتابعيها.

 


وعلقت الفنانة سوسن بدر على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة بأن ارتداء الباروكة، السبب في تغير ملامحها، وكتبت: "البواريك الخطيرة.. شعر طبيعي تحفة".

يُذكر أن الفنانة سوسن بدر كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "بابا المجال" أمام الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة وجومانا مراد. وجاء المسلسل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت أيضًا خلال موسم عيد الفطر بالفيلم السينمائي "ساعة إجابة" والذي جاء من بطولة الطفل سليم مصطفى والذي كان حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "ليه لأ"، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»