شائعة جديدة تلاحق شاكيرا بعد عودتها إلى برشلونة.. هل ارتبطت بـ لويس هاميلتون؟

شاكيرا Shakira خارج المحكمة (مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP)
شاكيرا Shakira خارج المحكمة (مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP)
منذ انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحق النجمة الكولومبية شاكيرا، التي رُبط اليوم اسمها باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون.
فبعد أن ظهرت اللبنانية الأصل وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix إسبانيا على حلبة برشلونة/كاتالونيا يوم أمس الأحد في 4 يونيه 2013، عادت الشائعات تتحدث عن علاقة رومانسية محتملة بينها وبين هاميلتون.
وكانت شاكيرا قد التقت لويس هاميلتون الشهر المنصرم برفقة بعض الأصدقاء، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.

شاكيرا في برشلونة مجدداً


ونشرت شاكيرا صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تقف في المدرجات مبتسمةً ومتحمسة، وهي تشاهد سباق السيارات مع أصدقائها.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه : "أنا سعيدة لعودتي إلى برشلونة".

شاكيرا لا تسعى للارتباط


وفي مقابل الشائعات الكثيرة، تسعى شاكيرا حالياً للتركيز على طفليها وعملها فقط، ولا تفكر في الارتباط أبداً.
وقبل شائعة لويس هاميلتون، قد تحدثت الصحافة عن علاقة قد تربطها بالممثل الأمريكي توم كروز بعد أن التقيا في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس" في أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي بإستاد هارد روك لمشاهدة السباق، وعلى أثر ذلك ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لهما، وبدأت الأخبار تتناول علاقة عاطفية قد تجمعهما.
ولكن سرعان ما أكدت الأخبار أن شاكيرا كانت هناك برفقة عائلتها، وقد ظهر ابنها معها في العديد من الفيديوهات المنتشرة، وأن لقاءها الممثل الأمريكي كان مجرد صدفة لا أكثر، إلا أن مصادر خاصة لموقع Page Six كشفت بعد ذلك أن توم كروز البالغ من العمر 60 عاماً معجب كثيراً بالنجمة اللبنانية الأصل البالغة من العمر 46 عاماً، وأنه فعلاً يسعى للارتباط معها بعلاقة عاطفية، خاصة أنه شعر بكيمياء خاصة تربطهما.
ونقل الموقع عن مصدر خاص أن الممثل وبعد لقائه المغنية عمد إلى إرسال الورود لها إلى المنزل بوصفها لفتة منه ليعبر عن إعجابه بها.
إلا أن مصدراً مقرباً من النجمة أكد لصحيفة Us Weekly الأمريكية أنها أمضت حقاً وقتاً ممتعاً مع النجم الشهير توم كروز في ميامي خلال لقائهما عن طريق الصدفة في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس"، إلا أن النجمة غير مهتمة بالارتباط مع الممثل أبداً.
وأضاف المصدر أن شاكيرا غير مهتمة بموضوع الارتباط كلياً في الوقت الحالي، ليس فقط بتوم كروز، وكل ما تفكر به في الوقت الحالي هو الاهتمام بطفليها ميلان وساشا، اللذين يبلغان من العمر 8 و10 أعوام.
كما أشار المصدر إلى أن شاكيرا اطلعت على الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تناولت ارتباطها بتوم كروز، ووجدت أن الأمر مضحك جداً، فهي فعلاً تبادلت الأحاديث معه وأمضت وقتاً ممتعاً، إلا أن الأمر انتهى عند هذا الحد، وكل ما قيل غير ذلك غير صحيح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».