أيمن زيدان يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الفنان الراحل شادي زيدان بعبارات مؤثرة

أيمن زيدان- الصورة من حسابه على فيسبوك
أيمن زيدان- الصورة من حسابه على فيسبوك

أحيا النجم السوري ايمن زيدان ذكرى ميلاد شقيقه الراحل الفنان شادي زيدان بعبارات مؤثرة وكلمات تعبر عن حزنه الكبير لرحيل شقيقه شادي.

ونشر ايمن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بشقيقه الراحل شادي من كواليس احد الأعمال وعلّق عليها: "في ذكرى ميلادك تخونني كل عبارات الرثاء..نم وادعاً ياأحب الرجال الى قلبي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء أيمن زيدان مع الصورة والتعليق وتمنوا له ولعائلته الصبر والسوان ولفقيدهم الرحمة والمغفرة.

وكان الفنان شادي زيدان قد توفي في شهر فبراير/ شباط من العام الحالي حيث تعرض لنزيف حاد بالمخ خلال تصوير مشاهده بأحد الأعمال الدرامية وتم نقله إلى المستشفى ليرقد بالعناية المركزة عدة أيام قبل ان يرحل.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتواجد النجم السوري أيمن زيدان في تركيا لتصوير مشاهده ببطولة مسلسل "بالداخل" وهو النسخة المعربة من مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه ويتشارك أيمن بطولته مع عدد من النجوم السوريين والعرب ومنهم سامر إسماعيل، فادي صبيح وآخرين. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»