بشرى تحيي ذكرى رحيل والدها بهذه الطريقة.. رسالة مؤثرة 

بشرى - الصورة من صفحتها على فيسبوك
بشرى - الصورة من صفحتها على فيسبوك
أحيت الفنانة بشرى الذكرى الـ 17 لرحيل والدها الدكتور أحمد عبد الله رزة ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" حيث شاركت متابعيها، صورة لوالدها وهو في مرحلة عمرية متوسطة، وأرفقت بها جملة مؤثرة أكدت من خلالها أن والدها رغم رحيله إلا أنه لا يزال في القلب والذاكرة.. وجاءت جملة بشرى كالتالي.." الذكرى ال١٧ لرحيل والدي الدكتور أحمد عبدالله رزة الأب والمفكر والباحث الإجتماعي، الناشط السياسي والإنساني، أحد رموز الوعي والثقافة والديمقراطية... دمت في القلب والذاكرة.. الله يرحمك يا حبيبي" .

كيف تفاعل النجوم مع ذكرى رحيل والد بشرى؟

وتفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع منشور بشرى منهم الفنانة سوزان نجم الدين التي تمنت لوالد بشرى الرحمة والمغفرة من الله عز وجل." الله يرحمه وتعيشي وتفتكري ياحبيبتي"، وأيضاً الفنانة ياسمين رئيس التي تمنت هي الأخرى لوالد بشرى الرحمة والمغفرة ، ولوالدها الراحل أيضاً حيث كتبت قائلة: " الله يرحمه ويرحم والدي"، وأيضاً الفنانة بسمة بوسيل والتي كتبت في تعليقها " تعيشي وتفتكري يا بشبش".

أحدث أغاني بشرى

وطرحت مؤخرًا الفنانة بشرى، أكثر من أغنية واحدة حملت عنوان "أنا مشكلة" من كلمات بشرى وألحان وتوزيع اسلام صبري، ، وأخرى حملت اسم " رنة خلخال" ، من كلمات أحمد حداد، وألحان حازم شاهين، وتوزيع الموسيقار إسلام صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».