كيف تفاعل نيكولا معوض مع رسائل متابعي مسلسل "الثمن"؟

نيكولا معوض  - الصورة من صفحته على انستغرام
نيكولا معوض - الصورة من صفحته على انستغرام
تفاعل الفنان نيكولا معوض مع رسائل متابعي مسلسل "الثمن" الذين أشادوا بالتطورات والأحداث التي شهدتها حلقات المسلسل الأخيرة، والتي كان أبرزها هي الوصية التي تركها "كرم" الشخصية التي يقوم بها الفنان نيكولا معوض ، لـ "سارة" رزان جمال والتي اكتشفتها بعد وفاته.
ومن جانبه حرص، نيكولا معوض، على التفاعل مع هذه الرسائل ، حيث وجه رسالة شكر لكل جمهور المسلسل الذين علقوا على أحداثه الأخيرة، وبالأخص على الحلقة الـ 79 التي توفي فيها "كرم" ومعها انتهى دور نيكولا في العمل، كما حرص أيضاً على توجيه شكر خاص لكل فريق عمل المسلسل بداية من النجوم المشاركين به وصولاً إلى مؤلفه ومخرجه.
وشارك نيكولا، متابعيه عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" مقطع فيديو مجمع من حلقات المسلسل استعرض من خلاله المشاهد التي ظهر فيه برفقة "سارة" بداية من تعرفه عليها وصولاً إلى لحظة وفاته في الحلقة الـ 79، وأرفق به تعليقاً جاء كالتالي.." شكراً من القلب على حُبكُم و رسايلكُم و تفاعلكُم مع المُسلسل بشكل عام و مع موت كرم بشَكل خاص.. عَن جَدّ لَو قدّ ما حكيت ما رح فيي عَبِّر عن إمتناني لكلّ شخص مِنكُم..
وتابع " شُكراً ل M.B.C. للمنتِجة ساره دَبّوس، للمُخرِج فِكرَت القاضي، شركة O3 Media و فريق العمل واحد واحد... للممثلين يلّي كتير استمتعت بالشغل معُن و للممثلين الرّائعين يلّي ما صار لي اشتغل مَعُن على أمَل تجمَعنا مشاهِد حلوة بِمُسلسلات قادمة. و شُكراً كتير لفريق عمل رزان على هالفيديو".

قصة المسلسل وأبطاله

يجمع العمل بين خطوط درامية تمزج الرومانسية بالأحداث الاجتماعية، ويبدأ بسارة الأرملة التي تجد نفسها في ظروف صعبة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول البحث عن مساعدة لكن الجميع يرفض حتى وجدت الحل في زين الصافي، رجل الأعمال الناجح والثري، ومديرها في العمل.
ويوافق على طلبها لكن بمقابل طلب غريب وصادم وهو قضاء ليلة معها، ثم تنشأ علاقة حب وانفصال وتدخل على الخط ميا التي تمكنت من إقناع زين بالزواج منها، لكن الزفاف لا يتم في اللحظة الأخيرة بسبب وفاة كرم.
وشارك في بطولة العمل بجانب نيكولا معوض عدد آخر من النجوم منهم ، باسل خياط، سارة أبي كنعان وآخرون ويحقق العمل حضوراً مميزاً ونسب مشاهدة مرتفعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».