فيديو .. بسمة بوسيل تهدي أغنية بصوتها لنجلها آدم

بسمة بوسيل - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
بسمة بوسيل - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نشرت الفنانة بسمة بوسيل مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وهي تغني أغنية "بكرا شي نهار" للفنانة جوليا بطرس بشكل جديد بصوتها وأهدت الأغنية لنجلها آدم والذي ظهر معها في مقطع الفيديو.

وظهرت بسمة بوسيل بمقطع الفيديو وهي تؤدي الأغنية برفقة ابنها آدم وتسير معه بخطوات ثابتة في أحد شوارع اليونان التي كانت قد زارتها خلال الفترة الأخيرة برفقة أطفالها الثلاثة، ويقبلها نجلها في نهاية مقطع الفيديو.

بسمة بوسيل: "من أحب الأغاني على قلبي"


وعلقت الفنانة بسمة بوسيل على مقطع الفيديو قائلة: " من احب الاغاني على قلبي ، و انا بغني الكوفر ده كنت شايفه ادم قدامي و هو راجل كبير"، ولاقى مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا من متابعيها ومعجبيها عبر إنستغرام.

يًذكر أنه لم تكن تلك المرة الأولى التي تعود فيها بسمة بوسيل للغناء مرة أخرى، حيث أنه في مطلع الشهر الجاري حرصت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية، وخلال الحفل شاركت بسمة بوسيل العروسين فرحتهما بالغناء لهما. حيث غنت بسمة بوسيل خلال حفل الزفاف أغنية "مين اللي بيختار" للفنانة هبة طوجي والتي كانت سبق وقدمت "جزءًا من الأغنية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى ما يبدو لمتابعي بسمة بوسيل بأنها تدرس قرار عودتها للغناء مرة أخرى حيث أكد مهندس الصوت مصطفى رؤوف أن الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل خلال الفترة الأخيرة تم التقاطها داخل الاستديو، أثناء تسجيل عدة أغنيات من المقرر أن تطرحها بسمة قريباً.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»