ماريتا الحلاني في حفل زفافها بفستان رومانسي من توقيع إيلي صعب

ماريتا الحلاني- الصورة من حسابها على انستغرام
ماريتا الحلاني- الصورة من حسابها على انستغرام

أطلت العروس ماريتا الحلاني في حفل زفافها على كميل أبي خليل والذي أقيم في مزرعة والدها في قريتها الحلانية في لبنان بفستان  بتصميم رومانسي ناعم يزدان عند الصدر بورود من القماش ومرصعة بحبيات من اللؤلؤ العاجي، وبتطريز خفيف من الورود تحت الخصر، وهو منفذ على قماش من التول القاسي، كما يتميز بقصة خالية من الأكمام وبتنورة منفوخة بقصة A Line، وحمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. كما تزينت بمجوهرات مميزة عصرية ، وحمل مكياجها الناعم والبسيط توقيع الخبير بسام فتوح. كما تولى تسريحتها صالون طوني مندلق الذي نفذ شينيون كلاسيكي منخفض أبرز جمال تقاسيمها والطرحة مع المشبك المجوهر التي تدلت من شعرها الى الوراء وغطت كامل الفستان الرائع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 

وحملت مجوهراتها توقيع دار Onze Heure Onze وهي تتألف من طوق مجوهر مع سلسال ناعم وتزينت بأقراط متوهجة من حجر واحد. وصمم لها الخبير روني باسيل باقة الزفاف أي ممسكة العروس وهي مختلفة عن الباقة التي أطلت فيها ماريتا في صورها السابقة التي التقطت عند إتمام الزواج. وكانت العروس نشرت صور زفافها مرفقة بهاشتاغ " عروس الحلانية"

تابعي المزيد عن مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني بمناسبة زواجها



تابعي المزيد عن دانة الحلاني تهنئ شقيقتها ماريتا وزوجها ولحظات بالدموع

وكانت ماريتا نشرت في وقت سابق اليوم صوراً لها شاركت فيها فرحتها بزواجها من مدير الانتاج كميل أبي خليل مع محبيها وجمهورها. وتألقت فيها بإطلالة بيضاء ناعمة بجمبسوت من الحرير الأبيض من تصميم إيلي صعب أيضاً. وتميز الجمبسوت بياقة قارب مع أكمام طويلة واسعة ومشقوقة من الجانبين، وزينت شعرها بإكسسوار من الأورغنزا من تصميم Centimes Bourgeois Headpieces، كما حملت العروس باقة ورد بيضاء منمقة من تصميم الخبير روني باسيل.