أحمد سعد يوجه رسالة لـ عمرو مصطفى بعد إعلانه عن أول مطرب بالذكاء الإصطناعي

أحمد سعد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
الصورة من الحساب الخاص للفنان أحمد سعد على إنستغرام
الصورة من الحساب الخاص للفنان أحمد سعد على إنستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
الصورة من الحساب الخاص للفنان أحمد سعد على إنستغرام
2 صور


مازح المطرب أحمد سعد الملحن عمرو مصطفى من خلال توجيه رسالة له بعد إعلانه خلال الساعات عن مشروعه الجديد الخاص بتقديم أول مطرب باستخدام الذكاء الاصطناعي وطرح أغاني بصوته خلال الفترة المقبلة، ليرد المطرب أحمد سعد على هذا المشروع بنشر صورة له مثل الإنسان آلي وسط تفاعل عدد من الفنانين والجمهور.

أحمد سعد يوجه رسالته عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"

 


ونشر المطرب أحمد سعد صورة له ظهر بها شبيه للإنسان الآلي عبر حسابه الرسمي بـ "انستغرام" معلقًا عليها: "الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالـ(AI) ليه؟.. إحنا قصرنا معاك في حاجة؟"، وجاء رد الملحن عمرو مصطفى على رسالة أحمد سعد قائلًا: "الأغنيه الي هتعجبك منه غنيها".

 

عمرو مصطفى يعلن عن أول مطرب الذكاء الإصطناعي

يُذكر أنه بالأمس كان قد أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى عن أول مطرب في العالم يغني بـ الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكان نشر عمرو مصطفى صورة لشخص يظهر بملامح إلكترونية وهي تحويل الصورة العادية إلى صورة بـ الذكاء الاصطناعي، وعلق عليها قائلًا: "اول مطرب ai في العالم soon".



وجاء إعلان عمرو مصطفى بعد إثارة حالة الجدل خلال الأيام الماضية بسبب إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق أم كلثوم، مستعيناً في ذلك بـ الذكاء الاصطناعي، ولكن تم إنهاء الموضوع بالتراضي مع أسرة أم كلثوم التي قررت مقاضاة عمرو مصطفى بسبب قيامه بهذه الخطوة، لينتهي الأمر بتعهد عمرو مصطفى لمحامي أسرة أم كلثوم بعدم استخدام أي شيء آخر يتعلق بـ "كوكب الشرق" سواء اسمها أو حتى صورتها.
ويعكف حاليًا الفنان عمرو مصطفى على تسجيل مشواره وتاريخه الفني وما واجهه من صعوبات ونجاحات من خلال كتاب يأتي بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في صنعه بالذكاء الاصطناعي، وقال في لقاء مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج حديث القاهرة: "هيصدم العالم العربي صدمة رهيبة، وهينزل قريب.. أنا بحكي للذكاء الاصطناعي وهو بيترجم".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».