تفاصيل تعرض كارول سماحة لموقف محرج قبل ذهابها لحفلها الأخير

كارول سماحة -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
كارول سماحة -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لموقف محرج أثناء توجهها لإحياء حفلها الأخير في أربيل العراقية يوم الثلاثاء الماضي، حيث ظهرت الفنانة كارول سماحة خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء خروجها من غرفتها وأثناء سيرها تعثرت بسبب الحذاء العالي وكادت أن تسقط إلا أنها استقبلت الموقف بالضحك.

 


وكانت شاركت الفنانة كارول سماحة جمهورها بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها عليه.

 

حفل كارول سماحة بالعراق

يُذكر أن الفنانة كارول سماحة كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا بمدينة أربيل بالعراق بمشاركة المطرب مروان خوري وقدمت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير كما نشرت مجموعة صور من الحفل عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها: "من لحظة يلي وصلت فيها على إربيل حسستوني بمحبة مش ممكن إنساها، ذكريات حلوة كتير جمعتنا وانشالله منرجع منتقابل قريبًا بإربيل وبكل العراق، أحبكم هوايه".

 


وعلى جانب أخر كانت قد عادت الفنانة كارول سماحة إلى جمهورها بعد غياب 9 سنوات منذ آخر لها ألبوم بعنوان "ذكرياتي"، وذلك من خلال طرح ألبومها الجديد الذي أطلقت عليه "الذهبي" في مارس الماضي، وضم الألبوم 12 قصيدة للشاعر الفلسطيني الراحل "محمود درويش"، وقالت "كارول" إن الألبوم يعبر عما يدور في الوطن العربي في الوقت الحالي.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».