بالصور.. ناصيف زيتون يحيي ذكرى رحيل والده بعبارات مؤثرة

ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام
ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام

أحيا النجم السوري ناصيف زيتون ذكرى رحيل والده بعبارات مؤثرة معبراً عن اشتياقه الكبير له وفقدانه لحضوره في حياته.

ونشر ناصيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة برفقة والده الراحل وقال في تعليقه على الصورة: "الحاضر قبل الأحياء في قلبي.. كم أتمنى أن أنادي بهذا الاسم من جديد.. كم أتمنى أن يعود الزمن.. كم من الشوق في قلبي و فكري إليك.. رحم الله رجلاً لن يتكرر في حياتي".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان ناصيف زيتون قد أطلق مؤخراً اغنية "كارميلا" على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات رياض العلي وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً جداً حيث وصلت لأكثر من ستة ملايين وثلاثمائة ألف مشاهدة خلال شهر من طرحها عبر الحساب الرسمي لناصيف زيتون عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وكان ناصيف قد طرح قبل ذلك أغنية خاصة لضحايا الزلزال الذي ضرب سورية وتركيا في فبراير/ شباط الماضي حيث حملت الأغنية عنوان "دنية من السواد".

وعبّر ناصيف من خلال تلك الأغنية، عن وجع الناس عقب الزلزال، ووصف مختلف مشاعر الحزن والسواد والأسى، في شوارع سوريا بعد الزلزال، الذي نال من عدد من المناطق السورية

الأغنية من كلمات وألحان إيفان نسّوح، وتوزيع عمر صباغ، وعرضت في مجموعة مشاهد تبين آثار الزلزال على البشر والحجر.

وقد أهدى النجم الأغنية إلى أرواح الضحايا، فيما ستعود جميع عائداته الرقمية إلى عائلاتهم وذويهم، وإلى الأبطال من فرق الإغاثة والإنقاذ.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»