عروس سيدتي /اناقة العروسين

المصممة هيا الفاضل: Victoria Style حلم كلّ عروس عربية!

على هامش معرض دبي للعروس 2014، التقى موقع "سيدتي نت" المصمّمة هيا الفاضل، من دار "نسيم الأندلس". وترى المصمّمة أنّ عروس 2014 غاية في التميّز، لأنّ لديها المزيد من المصادر. فهي تعرف ما تُريد، ويتجسّد ذلك في حفل زفاف أنيق وحسن الذوق. وهي تهتمّ بتفاصيل الزفاف، وتتأكّد من أنّ كلّ شيء يُناسب قوامها وشخصيّتها.
وقد كشفت هيا لقارئات "سيدتي نت" أن الدار تحاول جهدها كي تقدّم قطعاً خاصّة أقلّ سعراً، في الوقت الذي ينصبّ تركيزها الرئيسيّ على الكوتور الراقي. وتعلّق "هيا" بالقول: "دائماً نبذل قصارى جهدنا لإرضاء جميع زبوناتنا، ونقدّم تصميمات خاصّة، وفقاً لأيّ ميزانية".
وتعتقد هيا أن العودة في تصميمات الدار إلى العصر الفيكتوري أمر وارد، لأنّ التصميم أو القَصة الفيكتورية رائجة لفساتين الزفاف. ويُعتبر الفستان الكبير كالفيكتوري حلم كلّ فتاة ليوم زفافها. فساتين الدانتيل مطلوبة جداً وكذلك الفساتين التي تكشف الكتف. وتستدرك بالقول: "أنا أشعر أن الأنماط الفيكتورية تناسب فساتين الزفاف أكثر من غيرها".
وقد بدأت المصمّمة بإنتاج ماركة ملابس تُرضي أذواق النساء في الخليج، كما أدخلت القفطان المغربي إلى نمط حياة المرأة الخليجية.
وتنصح هيا عروس 2014 أن تتبع دائماً إحساسها وتخطّط لما ترغب فيه، وتقول لها: "لا تنسي أن تطلبي المساعدة ممن تثقين بهم في تخطيطك ليومك الكبير".

سيعجبك أيضاً:

تصاميم كوش عهود عبد الله من معرض "أعراسنا" في جدّة

بيروت ترتدي الأبيض في معرض الأعراس

انطلاق معرض العروس في دورته 13 بأبوظبي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X