سعد لمجرد يحمس جمهوره لأغنية جديدة.. شاهدوا الصور

سعد لمجرد - الصورة من حسابه في انستغرام
سعد لمجرد - الصورة من حسابه في انستغرام
حمس النجم المغربي سعد لمجرد محبيه لأحدث أغنياته التي سيطرحها قريباً جداً.
ونشر النجم مجموعة صوراً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهر فيها أثناء تسجيله لأحدث أعماله الغنائية من داخل الاستوديو.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه : "استعدوا.. أنا على وشك أن أقدم لكم أغنية جميلة قريباً".

أغنية "أش خبارك"

وكانت أغنية "أش خبارك" الأخيرة للنجم قد تمكنت أن تتخطى الـ 12 مليون متابع بعد أسبوع على طرحها على قناته الخاصة في موقع يوتيوب.
واحتفل النجم المغربي سعد لمجرد بالمشاهدات الكبيرة وبالرقم 12 مليون الذي حققته أغنية "اش أخبارك" التي هي من كلمات وألحان جلال الحمداوي والفيديو كليب من إخراج علي العويني.
كما شارك في الفيديو كليب مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب وهم صفاء حبيركو ورشيد رفيق وحسان الكنوني ووصال بيريز.
وكان لمجرد قد شارك عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات التي توضح احتفاله بنجاح الأغنية بالإضافة إلى مقولات عن الثقة بالله وبالتحدي الواسع الذي يقوم به جمهور النجم على أنغام الأغنية.
وتتصدر الأغنية الترند وتحظى بإشادات واسعة من قبل الجمهور والمتابعين.

إطلاق سراح سعد لمجرد

وكان الفنان سعد لمجرد قد خرج من السجن قبل مدة بإفراج مؤقت بالتزامن مع جلسات الاستئناف.
يُذكر أن الفنان سعد لمجرد وجه أول رسالة إلى زوجته ووالديه وجمهوره، عقب إطلاق سراحه من السجن بعد أن تم قبول استئنافه على حكم القضاء الفرنسي بإدانته بجريمة الاغتصاب والعنف، وطلب في رسالته من الجميع أن يسامحوه على ما تسبب فيه من حزن، كما وجه الشكر لكل من سانده في رحلته أمام القضاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»