فيديو .. محمد رمضان يطرح أغنيتين جديدتين من فيلم هارلي

محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طرح الفنان محمد رمضان مساء أمس أغنيتين من فيلم "هارلي" والذي يُعرض بدور السينما حالياً، وجاءت الأغنيتان إحداهما تحمل نفس اسم الفيلم والأخرى بعنوان "هتجري ورايا".



وكان الفنان محمد رمضان قد طرح الأغنيتين عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وحققت الأغنيتان آلاف المشاهدات في ساعات قليلة وتفاعل معهما عدد كبير من جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.



يُذكر أن الفنان محمد رمضان احتفل خلال الأيام الماضية بوصول عدد مشاهدات أغنيته "TMO" والتي كان قد طرحها منذ شهر بمشاركة نجم البوب الأردني عصام النجّار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، إلى 9 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

أقصى طموحات محمد رمضان أن يكون ممثلاً عادياً

وعلى جانب آخر، كان قد حل الفنان ضيفاً في برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" عبر قناة "الشرق للأخبار" والذي كشف من خلاله بأن أقصى طموحه قديماً بأن يكون ممثلاً عادياً، إلا أن العقبات التي واجهته حولت طموحه بصورة شرسة، قائلًا: "كان أقصى طموحي إني أكون ممثل والمخرج يقول لي برافو عليك وزملائي يقولوا لي أدائك كويس فحصل لي حالة تشرس، وتحول الطموح البسيط بسبب بعض العوامل اللي قابلتها في مهنتي من إحباطات وعقبات وحروب على الممثل الصغير اللي عاوز يعمل مشهدين حلوين ويمشي".
وأضاف الفنان خلال اللقاء: "بعد كدا بقيت عايز أكون ممثل كبير وبعد كدا نجم. أنا من الناس اللي مش بييأسوا كل ما زاد الرفض بلا مبرر"، فيما أشار إلى أنه استطاع خلال السنوات الأخيرة الوصول لطبقات أخرى في المجتمع بعيداً عن الطبقات الشعبية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»