فيديو .. محمد ثروت يعلن مشاركته في "فوازير" أمام دينا الشربيني

محمد ثروت - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن الفنان محمد ثروت عن تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني في فوازير، والتي يتم تصويرها خلال الفترة الحالية، وسيتم تقديمها خلال 13 حلقة.

محمد ثروت يعلن بدء التحضير للمسلسل الجديد

و خلال لقائه ببرنامج "The Insider بالعربي" أعلن محمد ثروت بأنه بدأ تحضيرات الفوازير مع الفنانة دينا الشربيني، والذي قال عن تعاونه معها: "نجمة جميلة وأنا بحبها جداً وعندها إحساس والعمل معاها ممتع، وحلو إن الواحد يعمل الفوازير خاصة أنها مرتبطة برمضان".

وعن ذكرياته مع الفوازير التي كانت تُقدَّم من قبل وإرتباط الجمهور بها وإختلافها عن العمل الفني الجديد قال الفنان: "المهم الرؤية الفنية للمخرج"، مؤكداً بأنه سعيد بالتجربة لأنها مرتبطة لدى الجمهور بشهر رمضان الكريم، موضحاً بأنه قديماً كان الجمهور ينتظر الفوازير ويفكر في الحل، أما الآن فـGoogle أصبح الحل لأي سؤال.

أخبار محمد ثروت الفنية


يُذكر أن الفنان محمد ثروت يُعرض له خلال الفترة الحالية مسلسل "اللعبة 4" والذي يشارك في بطولته شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، ومحمود عاطف، بالإضافة إلى فناني الأجزاء السابقة، وهو من إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.
كما ينتظر محمد ثروت عرض مسلسل"سكَّر" والذي يُعد من الأعمال الدرامية المميزة التي سوف تقوم منصة "شاهد" بعرضها خلال الفترة المقبلة. ويأتي المسلسل كأكبر عمل غنائي عربي "ميوزيكال".

وكان الفنان معتز هشام- وهو أحد المشاركين في المسلسل- قد حرص على الترويج له من خلال نشر صورة من كواليسه عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" ظهر من خلالها برفقة الفنان محمد ثروت الذي يشارك معه في العمل، وذلك بملابس الشخصيات التي سوف يظهران بها وهما يلعبان الشطرنج، معلقاً: "ماتش شطرنج بيني وبين ثروت رونالدو في تصفيات كأس العالم الموازي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»