شاهد بالفيديو.. طفلة صغيرة تراقص وائل كفوري على المسرح وهذه ردة فعله

وائل كفروي- الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل كفروي- الصورة من حسابه على فيسبوك

أقام النجم اللبناني وائل كفوري حفل غنائي مميز في قبرص حضره حشد كبير جداً من محبيه ومعجبيه، قدم النجم خلاله باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور ورددوها معه. وخلال الحفل اقتحمت طفلة صغيرة المسرح والتي بدأت ترقص على أنغام إحدى أغاني وائل كفوري الذي تفاعل معها بشكلٍ لافت ومميز، وهو ما لاقى استحساناً وتفاعلاً من قِبَل الجمهور الذين أعجبوا بردة فعل وائل تجاهها.

وائل كفوري وآخر أخباره الفنية.. وهذه رسالته لللبلوغر سارة محمد

من جهةٍ أخرى وعلى صعيد الأغاني والألبومات فإن وائل يتحضر خلال الفترة المقبلة لطرح ألبوم غنائي جديد سيضم مجموعة من الأغاني التي يجري العمل عليها، بينما من المتوقع أن يقوم بطرح أغنية منفردة بداية قبل طرح الألبوم.

وكان النجم اللبناني قد وجه رسالة صوتية إلى البلوغر سارة محمد لدعمها نفسياً بعد فقدانها البصر نهائياً جراء حادث أليم تعرضت له مؤخراً، وطالبها بالأمل في المستقبل، مؤكداً أنها مهما حدث ستظل جميلة في قلوب وأعين من تحبهم.

الرسالة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للإعلامية ريهام سعيد على إنستغرام، وتضمنت رسالة كفوري العديد من عبارات الدعم والمحبة لـ سارة وعن عدم يأسها مضيفاً: "القادم هو أحلى ومهما حصل ستظل كما هي في أعين من تحبهم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»