ملابس واسعة موضة صيف 2023..تساعد على إخفاء البطن البارز

تنورة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera
تنورة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera

هناك حيل موضة مجربة تساعد في إخفاء البطن البارز، والسر في اختيار الموديل المناسب، من هنا أردنا أن نعرض لكِ موديلات ملابس واسعة ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 ستحقق لكِ الطلة المنشودة، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات.

1- الفستان عالي الخصر

فستان من توقيع إيلي صعب Elie Saab


يأتي الفستان المصمم بخصر عالي على أول قائمة الصيحات الرائجة والمناسبة لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن، قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان زهري مصمم بقصة ملتفة حول الجسم وتنورة منسدلة عالية الخصر مزينة بكسرات واسعة، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي، واحملي حقيبة كلاتش فضية.

اتبعي أيضًا حيل موضة تخفي عيوب الجسم ببدلات السهرة

2- الأطقم الصيفية الواسعة

طقم من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson


انشرت هذا الموسم موضة الأطقم الصيفية الواسعة، وتصب في صالح كل من تبحث عن طلة تخفي بروز البطن، من جهتنا أحببنا الطقم الفضفاض المزين بطبعات باستيلية ناعمة ومؤلف من قميص واسع طويل وبنطال واسع Wide Leg Pants من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون النيود أو باللون الأبيض الكريمي.

3- البنطال بخصر عالي

بنطال من ماركة آندرو جن Andrew Gn


تتصدر البناطيل المصممه بخصر عالي ساحة الموضة حيث هيمنت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وهى من الحيل المتبعة لإخفاء بروز البطن خاصة الموديلات الواسعة كما في البنطال الأزرق الرويال الواسع الذي ظهرت به عارضة ماركة آندرو جن Andrew Gn، لائميه على طريقتها مع بلوزة بيضاء منتفخة الأكمام مزخرفة بالأزرق، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء.

4- التوب بقصة Peplum

بدلة من ماركة بوكا بوكا Poca Poca


هيمن التوب بقصة Peplum على مجموعات ربيع وصيف 2023، استعيني بهذا الموديل الواسع عند الخصر لتخفي بروز البطن، قدمت ماركة بوكا بوكا Poca Poca بدلة زهرية بودر مزينة بطبعات ناعمة، ومؤلفة من توب Peplum منتفخ الأكمام مزين بكشاكش على الصدر، لائميها مع حذاء Pointed أبيض واحملي حقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

5- الفستان بقصة ملتفة حول الجسم

فستان من توقيع تمبرلي لندن Temperley London


حظيت موديلات الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dresses بحضور لافت على مدرجات العروض، استعيني بها لإخفاء البطن البارز، وجدنا لدى ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان أبيض طويل الأكمام متوسط الطول مطبع بالأحمر، نسقيه مع صندال Platform وحقيبة كتف باللون الأسود.

6- التنورة الواسعة عالية الخصر

تنورة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera


تنوعت موديلات التنانير الواسعة هذا الموسم، وأولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للتنانير الطويلة عالية الخصر، وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميم ماكسي أصفر مشجر مزود بحزام عريض من نفس اللون والطبعة ومنسق مع بلوزة بيضاء مخططة بالأسود منتفخة الأكمام، اكملي هذا اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود السادة.

اكتشفي أيضًا أسرار اختيار القفطان المناسب لشكل الجسم

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©