الملكة رانيا بإطلالة من إيلي صعب في حفل خيري للمصابين بالسرطان

الملكة رانيا العبد الله Queen Rania Al Abdullah   (مصدر الصورة:John Lamparski / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
الملكة رانيا العبد الله Queen Rania Al Abdullah (مصدر الصورة:John Lamparski / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

أطلت الملكة رانيا العبد الله بفستان نيود مطرز بالكامل بخيوط براقة محبوكة باللونين الأزرق والبيج، في الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان، ويمتاز الفستان بدقة تنفيذ وبحرفية عالية ويتميز بأكمام شفافة طويلة تحيط بالأكتاف، وبياقة عالية مطرزة، ويتسم بقصة مستقيمة مريحة على قاعدة حيادية لإظهار الدقة في التطريز. كما تزينت الملكة رانيا بأقراط ماسية تدلت من أذنيها وتألقت بتسريحة شعر متموجة مع مكياج ناعم، وحملت حقيبة بلون الباستيل الأزرق.

من صمّم لها الفستان؟

الفستان من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب وهو ينتمي إلى مجموعة كوتور لصيف 2023 وكان خالياً من الأكمام في تصميمه الأصلي ولكن عدل ليتناسب مع ذوق الملكة وأسلوبها. وحملت معه الملكة رانيا العبد الله الحقيبة المربعة من توقيع المصممة جنيفر شماندي Jennifer Chamandi، وقد سبق وحملتها في زفاف الأميرة إيمان وكتب عليها عبارة "إيماني".

 

وقد رافقت الملكة رانيا الأميرة غيداء طلال الى الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة الحسين لدعم مرضى السرطان، وتألقت بفستان من الكريب بلون الفوشيا وهو مزود بقصة أكمام مفتوحة تضفي على الزي إطلالة أميرية تليق بها، توجتها الأميرة بساعة ثمينة وأقراط ماسية، وسرحت شعرها بطريقة متموجة مرخية خصلاته على كتفيها. ويذكر أن الفستان الذي اختارته الأميرة غيداء سبق وأطلت فيه ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا خلال حفل العشاء الذي أقيم  لمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين  مؤخراً.

تابعي المزيد حول أناقة الملكة رانيا العبد الله واكتشفي 3 إطلالات ساحرة للملكة رانيا خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

 

 الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في استقبال ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال، (مصدر  الصورة :AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)