تسريحات شعر نازلة على الظهر تناسب إطلالتك النهارية والمسائية

تسريحات شعر نازلة على الظهر
تسريحات شعر نازلة على الظهر تناسب إطلالتك النهارية والمسائية (المصدر: stock.adobe)

سواء كان شعرك ناعماً أو حتى مجعداً، فإن تسريحات شعر نازلة على الظهر، تعدّ من التسريحات العصرية التي لا تتطلب الكثير من الجهد لتصفيفها. كما أنها تناسب الإطلالات الكاجوال النهارية وحتى الرسمية المسائية. ما رأيك باعتمادها هذا الصيف، بموديلات متنوعة تجمع بين النعومة والجريئة وحتى الكلاسيكية، لترضي ذوقك وتناسب إطلالتك. في الآتي، "سيدتي نت" جمع لك موديلات متنوعة من تسريحات شعر نازلة على الظهر، لتختاري من بينها.

موديلات تسريحات شعر منسدلة لافتة وجذابة

حان الوقت لتبرزي جمال شعرك الطويل المنسدل على الأكتاف بأسلوب انسيابي، أو من خلال اعتماد تسريحات شعر نصف مرفوعة مع ترك خصلات شعرك منسدلة على الظهر أو غيرها من موديلات تسريحات شعر نازلة على الظهر، التي نستعرضها في الآتي:

تسريحات شعر ويفي منسدلة على الظهر

تعتبر تسريحة شعر الويفي العريض من أجمل تسريحات الشعر الرائجة، والتي لا تزال تتصدر صيحات الشعر، لما تضفيه من جمال على إطلالة المرأة، سواء العملية أو الرسمية. إذا كنت ترغبين باعتماد تسريحة شعر نازلة على الظهر، تبرز جمال خصلات شعرك الطويل المموجة، اختاري هذه التسريحة التي حتماً تعزّز من جمال شعرك وتمنحك إطلالة جذابة.

تسريحة شعر ناعمة نازلة على الظهر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MIKE (@hairby_mike)

من تسريحات شعر نازلة على الظهر، تسريحة الشعر الناعمة والمنسدلة بطريقة انسيابية مع اعتماد الفرق الوسطي أو الجانبي. فهذه التسريحة طبيعية وناعمة جداً ومفعمة بالأنوثة، إضافة الى أنها عصرية وعملية. يكفي أن تجعلي شعرك مفروقاً من الوسط ومنسدلاً على الظهر، مع ترك بعض الخصلات المتطايرة، وذلك لإضفاء مظهر حيوي. وهي من التسريحات التي تناسب الشعر المالس.

تسريحة شعر نازلة على الظهر نصف مرفوعة

إذا كنت ترغبين في اضفاء لمسات عفوية على إطلالتك، فإن تسريحة الشعر المستقيم نصف مرفوعة من الأمام، وترك خصلات شعرك نازلة على الظهر بأسلوب مستقيم، ستكون حتماً خياراً موفقاً. ما عليك سوى سحب الخصلات الأمامية مع الغرة نحو الخلف وربطها على هيئة كعكة، مما يضفي لمسة جذابة على تسريحتك ويسلط الضوء على ملامح وجهك. بإمكانك اعتماد هذه التسريحة في أوقات النهار كما المساء. فهذه التسريحة تناسب ذوات الشعر الطويل. أما إذا كنت بصدد تلبية دعوة رسمية، سندعوك لتلقي نظرة على أجمل تسريحات شعر طويل 2023 للمناسبات مواكبة لصيحات موضة الشعر.

تسريحة شعر مجعد نازلة على الظهر

إذا كنت تمتلكين شعراً مجعداً طويلاً، اجعليه مصدر جمالك وأنوثتك، سواء في الايام العادية أو المناسبات، عن طريق اعتماد تسريحة الشعر المجعد نصف المرفوع، بحيث تتركين فيها شعرك المجعد منسدلاً على طبيعته من الخلف، أما الغرة الأمامية فاجعليها مسحوبة الى الخلف مع بعض الحجم. أو تركها منسدلة على طول شعرك بأسلوب عفوي وطبيعي. ما عليك، سوى تطبيق سيروم مرطب على شعرك المجعد، للحصول على شعر مجعد طبيعي ولامع.

بعدما تعرفت على تسريحات شعر نازلة على الظهر، ما رأيك الاطلاع على تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تمنحها مظهراً أكثر شباباً؟