تفسير حلم التمساح في المنام للعزباء

حلم مفزع
تفسير حلم التمساح في المنام- pexels-liza-summer
حلم مفزع
دلالة رؤيا التمساح في منام العزباء- pexels-liza-summer
حلم مفزع
حلم مفزع
2 صور
تُعد التماسيح من الزواحف كبيرة الحجم التي تقع في قمة الحيوانات المفترسة، التي تتغذى على اللحوم، وأحياناً تهاجم البشر، لذلك فإن وجودهم حول الإنسان يهدد حياته ويعرضها للخطر. وحلم التمساح في المنام يسبب قلقاً وخوفاً للرائي؛ لأنه كما فسره ابن سيرين يدل على الغدر، والخداع والخبث. وفي التالي سنتعرف على تفسير الرؤيا بالتفصيل في منام العزباء.

دلالة رؤيا التمساح في المنام

التمساح في المنام من الرؤى غير المحمودة- pexels-liza-summer

حلم التمساح في المنام من الأحلام المزعجة ورؤيته غير محمودة، فهو لا يحمل سوى الشر لصاحب الرؤيا، خاصةً عند مهاجمته للرائي.
رؤيا وقوع الرائي في صراع مع التمساح، يشير إلى كثرة المشكلات والأزمات التي يمرّ بها هذه الفترة، وينجو منها بأمر الله. قد تشير رؤيا التمساح في المنام إلى تاجر ظالم وغشاش، أو سارق خوَّان، أو قاطع الطريق. كما يمكن أن تشير إلى الفسق والفجور والخوف والوقوع في المُحرمات.
تُعد رؤيا التمساح في البحر من الرؤى غير المحمودة، أما التمساح في البر أو على الأرض فيعني عدواً ضعيفاً لأن البر ليس مكانه.
قتل الشخص للتمساح في المنام من أكثر مواضع الخير والتي تشير إلى التخلص من الظلم والأعداء والانتصار عليهم.

دلالة رؤيا التمساح للعزباء

دلالة رؤيا التمساح في منام العزباء- pexels-liza-summer

حلم التمساح للعزباء يدل على تعرضها للظلم والخوف والكرب الشديد، وربما تعرضها للخيانة من شخص كانت تثق به وتكنّ له مشاعر طيبة.
إذا رأت العزباء في منامها أن التمساح يلاحقها، دلّ ذلك على أنها في مشاكل كثيرة في حياتها، وأنها تتعرض لظلم كبير.
إذا رأت العزباء نفسها في المنام وقد قتلت تمساحاً، فذلك يدل على حصولها على الخير والمال الوفير. محاولة الهروب من تمساح وتنجح في الهرب يدل على التخلص من المشاكل. ومن رأت في أنها تقتل التمساح، دلّ ذلك على أنها ستنتصر على أعدائها.
الهروب من التمساح في المنام، ما هو إلا تخلص من الهموم والمشاكل التي تمر بها العزباء، وربما يدل على تحقق الأحلام والأماني البعيدة.
رؤيا العزباء أن التمساح يحاول افتراسها ولكنها تفر هاربة منه ولا تتعرض لأي أذي، فهي من الرؤى الطيبة التي تبشر الرائية بالابتعاد عن أشخاص كانوا يجرونها إلى طريق الضلال.
النجاة من التمساح دليل على أنها سوف تتغلب على جميع العوائق والعقبات الكبيرة التي كانت تقف في طريقها وتجعلها لا تستطيع الوصول إلى أحلامها وطموحاتها الكبيرة. والله أعلم.
قد ترغبين في معرفة تفسير حلم الأسد في منام الفتاة العزباء