ملك أحمد زاهر تحتفل بيوم الأب.. رسالة مؤثرة

ملك أحمد زاهر ووالدها -الصورة من حسابها على إنستغرام
ملك أحمد زاهر ووالدها -الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت الفنانة ملك أحمد زاهر رسالة قصيرة مؤثرة لوالدها الفنان أحمد زاهر بمناسبة احتفالات العالم بـ«يوم الأب»، مؤكدة أنه كان وسيظل «حب حياتها».

ملك أحمد زاهر ووالدها -الصورة من حسابها على إنستغرام

ملك نشرت ألبوم صور مجمعاً لها برفقة والدها أحمد زاهر، وعلقت عليه عبر خاصية الإستوري بحسابها على إنستغرام قائلة: «يوم أب سعيد لحب حياتي».

وسبق أن احتفلت ملك بيوم ميلاد والدها أحمد زاهر برسالة قالت فيها: «كل سنة وانت الظهر والسند والأمان. كل سنة وانت الحب الأول يا أحلى وأحن زيزو في الدنيا كلها».

ورد عليها والدها أحمد زاهر بتعليق قال فيه: «وانتي طيبة، ياروح قلبي يا أول فرحتي، ربنا يخليكي ليا يا أغلى وأطيب بنوتة في الدنيا، بحبك يا لوكا».

تاريخ يوم الأب

ويعود تخصيص يوم تكريم الأب في العصر الحديث إلى عام 1909، عندما استمعت المعلمة الأمريكية سونورا سمارت إلى موعظة دينية في يوم الأم، وجاءتها الفكرة لتتويج جهود والدها مايكل جاكسون سمارت، الذي قام بمفرده بتربية أطفاله الستة، بعد أن تُوفيت زوجته في عام 1898، وأيَّدتها مجموعة من الفئات العريضة، واحتفلت مدينة سبوكِين بولاية ميتشيغان بالولايات المتحدة بأول «يوم أب عالمي» في 19 من يونيه عام 1910، وانتشرت هذه العادة في ما بعد بين العديد من دول العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».