مبادرة تعد الأولى من نوعها عالميا.. إتاحة حجز سيارات أوبر عبر تطبيقات سار

الخطوط الحديدية السعودية
مبادرة تعد الأولى من نوعها عالمياً إتاحة حجز سيارات أوبر عبر تطبيقات سار

أطلقت "سار" و"أوبر" خدمة حجز رحلات أوبر عبر موقع وتطبيقات سار لتمكين المسافرين من حجز رحلاتهم من وإلى محطات سار في مبادرة هي الأولى من نوعها عالمياً للربط بين خدمات حجز أوبر ومنصات الخطوط الحديدية.

خدمات إضافية في سار

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية أنه تم عقد شراكة نوعية مع شركة أوبر، وكتبت في تغريدة مرفقة بفيديو: لتسافر وتصل إلى وجهتك بكل سهولة، يمكنك الآن حجز مشوارك وتذكرتك مسبقاً من خلال موقعنا الإلكتروني أو التطبيق.

 

تطور خدمات سار

تعليقاً على ذلك كتب الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية السعودية - سار: تأتي هذه المبادرة النوعية امتداداً لسعينا المستمر في سار للارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية بسرعة ومرونة عبر بناء شراكات استراتيجية تكاملية وتبني أحدث الحلول التقنية تماشياً مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.
والخطوط الحديدية السعودية (سار)، شركة متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة وَفْق معايير التشغيل الاقتصادية وبحسب المقاييس العالمية في الأداء والسلامة. يرأس مجلس إدارتها وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر.
تملك الشركة جميع الأصول التشغيلية الثابتة والمنقولة، بالإضافة إلى ملكيتها للبنى التحتية لمشروعات النقل للخطوط الحديدية بين مدن المملكة. ولإنشاء خط حديدي يساهم في نقل المعادن إلى معامل التكرير في رأس الخير شمالي مدينة الجبيل الصناعية.
رؤيتها: الريادة في توفير حلول النقل والخدمات اللوجستية والخيارات الأولى للعملاء والموظفين والمستثمرين.
رسالتها: خدمة المجتمع والعملاء من خلال تقديم حلول نقل لوجستية آمنة ومستدامة ومتقدمة تكنولوجياً، وخلق قيمة للمساهمين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر