دليل لاستخدام السيروم: كيفية اختيار أفضل مصل للوجه بحسب حاجتك

سيروم البشرة- الصورة من Freepik
سيروم البشرة- الصورة من Freepik
سيروم البشرة النضرة- الصورة من Freepik
سيروم البشرة النضرة- الصورة من Freepik
سيروم البشرة- الصورة من Freepik
سيروم البشرة النضرة- الصورة من Freepik
2 صور

أنت تقومين بتنظيف بشرتك وتوحيد لونها وترطيبها ومع هذا تبدو متعبة وخالية من الإشراق. ربما تفقدين خطوة أساسية في روتين العناية بالبشرة – وهي المصل أو السيروم . تحتوي أمصال الوجه على جرعات مركزة من المكونات النشطة المصممة لاستهداف مشاكل جلدية معينة. إن دمج مصل الوجه المناسب في روتين جمالك يمكن أن يمنحك بشرة متوهجة وشبابية لطالما أردتها.

إذن، كيف تختارين أفضل مصل للوجه لاهتمامك؟ نقول نحن لك كيف ؟

سيروم البشرة النضرة- الصورة من Freepik

1- مصل تفتيح البشرة

هل يزعجك تفاوت لون البشرة وفرط التصبغ والبشرة الباهتة؟ يمكن أن تؤدي إضافة مصل تفتيح البشرة إلى روتين العناية بالبشرة إلى تقليل فرط التصبغ بشكل واضح وتصحيح تفاوت لون البشرة. يعتبر فيتامين سي أحد أفضل المكونات للحصول على بشرة خالية من العيوب.

2- مصل مرطب

هلبشرتك تبدو جافة؟ انت بحاجة لبضع بضع من المصل الخفيف الوزن الذي يمنح بشرتك اللمعان الطبيعي، مما يترك بشرتك رطبة ومشرقة. اختاري المصل بتركيبة مائية مع مياه جليدية غنية بالمعادن، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

3- مصل مغذي

تساهم عوامل الإجهاد البيئية في بشرة باهتة وبلا حياة وتدعو إلى مشاكل البشرة مثل الاحمرار والجفاف والالتهابات، استعملي مصلاً مركز خفيف الوزن مليء بخصائص تفيدكمثل زيت الأرغان المغربي لمنحك بشرة متوهجة ومشرقة.

4- مصل مضاد للشيخوخة

إذا لاحظت التجاعيد والخطوط الدقيقة والبشرة الباهتة والبشرة غير المكتملة، فإن المصل المضاد للشيخوخة هو ما تحتاجينه بشرتك. يعمل المصل على إبطاء عملية الشيخوخة عن طريق تعزيز الكولاجين وتحسين مرونة الجلد اختاريه بتركيبة غنية بمركب Pro-Retinol C بنسبة 89٪ ، ليساعدك في الحصول على بشرة شابة ومتوهجة.

يمكنك الإطلاع على كيفية تطبيق طرق علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع