أحمد سعد يعلق على مقارنته بمحمد رمضان ويتمنى العمل مع نانسي عجرم

أحمد سعد - الصورة من حسابه على الفيس بوك
أحمد سعد - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تحدث الفنان أحمد سعد خلال لقاء تلفزيوني عن المقارنات التي يصنعها الجمهور بينه وبين الفنان محمد رمضان في الغناء، موضحاً بأن مقارنة الجمهور بينه وبين الفنان محمد رمضان يعود إلى تشابه "كليباتهما" الغنائية، واصفاً الفنان محمد رمضان بالمؤدي وليس المغني، قائلًا: "الناس بتحطني مع محمد رمضان في مقارنات بسبب تشابه الكليبات، ولكن مع احترامي لـ محمد رمضان الناس كلها عارفه إنه مؤدي، وأنا أصلًا مغني موسيقى عربية ومغني تراث".

أحمد سعد يتحدث عن استمرار عمله بمجال التلحين

كما تحدث الفنان أحمد سعد عن عمله بمجال التلحين لبعض المطربين في مصر والوطن العربي، مؤكداً بأنه ترك التلحين للغير، ويعمل على التلحين لنفسه فقط، كما قال بأنه تمنى العمل مع بهاء سلطان موضحاً: ""أنا بعشق بهاء سلطان ونفسي أشتغل حاجة معاه".
فيما كشف الفنان أحمد سعد عن أمنيته بالتعاون مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قائلًا: "نفسي أعمل أغنية ساخنة لـ نانسي عجرم تولع الدنيا وهي قطقوطة وجميلة"، مشيراً أنه ما زال يُلحن للمطرب محمد حماقي، بسبب حبه الشديد له.
يُذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد انتهى من تصوير أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "الفلوس"، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة. وتأتي أغنية "الفلوس" بعد انتهاء أحمد سعد مؤخراً من تسجيل أغنية "اختياراتي" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد. وتُعد أغنية "الفلوس" استكمالاً لحالة النشاط الغنائي التي يعيشها أحمد سعد خلال هذا العام، والتي ظهر خلالها بعدة أغنيات ناجحة جماهيرياً، منها "قادر أكمل" التي كسرت حاجز 86 مليون مشاهدة على يوتيوب، وكليب "يا عراف" الذي تخطى 35 مليوناً، بجانب أغنية مسلسل الأجهر خلال السباق الرمضاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»