حادث أم جريمة: أسباب أسهمت في اعتلاء مسلسل "جريمة قلب" ترند منصات التواصل الاجتماعي

ملصق دعائي لمسلسل جريمة قلب- الصورة من صفحة الفنانة إلهام علي على انستغرام
ملصق دعائي لمسلسل "جريمة قلب" - الصورة من صفحة الفنانة إلهام علي على إنستغرام
نجح المسلسل السعودي "جريمة قلب" الذي شهد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد في جذب انتباه المشاهدين إليه سريعاً، ليحظى بإشادات واسعة أسهمت في اعتلاء اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، ويرجع ذلك إلى العديد من الأمور والأسباب، والتي سوف نتطرق لها من خلال السطور التالية..

رحلة تنتهي بمأساة


سريعاً ودون الدخول إلى مقدمات طويلة، أخذ مخرج المسلسل "هاكان أرسلان" متابعي هذا العمل إلى أحداثه سريعاً، والتي بدأت مشوقة ومثيرة للغاية، مع عرض أولى مشاهدة، والتي بدأت بوفاة فتاة تُدعى "أبرار"، وهي الشخصية التي تقدمها أسماء الفهد، والتي ذهبت برفقة "ريتال" الفنانة إلهام علي، و"سدرة" لبنى عبد العزيز إلى رحلة تسلق في الجبال، وأثناء ذلك حدثت مشادة بين "ريتال" و"أبرار" تطورت بالاشتباك بالأيدي، لتنتهي بسقوط "أبرار" من على قمة جبل عالٍ، لتكتب نهايتها مع أولى حلقات العمل.

"جريمة أم حادث"؟ سؤال محير!


يبدو أن القائمين على العمل أرادوا أن تكون بدايته مكثقة بجرعة كبيرة من المتعة والإثارة، لذلك طرحوا سؤالاً وسط أحداثه على لسان ضباط الشرطة الذين تولوا التحقيق مع الثنائي "ريتال" و"سدرة"، وهو: هل ما تعرضت له "أبرار" جريمة أم حادث؟ وذلك في ظل وجود شكوك حول الثنائي الأخير، خاصةً بعد علامات الخوف والتوتر التي كانت ظاهرة بوضوح على ملامح وجههما خلال التحقيقات التي أجراها رجال الشرطة معهما.

مشاهد الفلاش باك.. "جرعة مكثفة من الإثارة"

تعتبر مشاهد "الفلاش باك" من العوامل التي أسهمت في انجذاب المشاهدين لهذا المسلسل بقوة، بل وأدخلتهم في حيرة كبيرة حول ما حدث لـ"أبرار"، خاصةً أن هذه المشاهد كشفت عن وجود علاقة بين "ريتال" و"أبرار"، ولكن لم تكن جيدة، وهذا ما كشفت عنه هذه المشاهد، فوجدناهما تتحدثان فيما بينهما بحدة شديدة حول أمر لم يكن واضحاً، ثم تطورت الأمور بالتشابك بالأيدي فيما بينهما، وذلك على عكس ما تم ذكره في تحقيقات الشرطة من جانب "سدرة"، التي أكدت عدم وجود معرفة سابقة بين "ريتال" و"أبرار"، ولكن تعرَّفا على بعضهما البعض لأول مرة خلال رحلة التسلق.
وهنا أصبح الأمر محيراً للغاية، خاصة أن القائمين على المسلسل تركوا باب التخمينات مفتوحاً للجمهور حول سبب وفاة "أبرار"، هل هي جريمة أم حادث عادي أودى بحياتها؟!

أبطال المسلسل

يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: إلهام علي، عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.
وتدور قصة مسلسل "جريمة قلب"، حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».