نيللي كريم: أواجه صعوبات في تربية أبنائي المراهقين

نيللي كريم -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نيللي كريم -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

احتفالاً ببدء عرض الموسم الجديد من مسلسل «ليه لأ» مساء غد الخميس 22 من يونيه، قالت بطلة الموسم الثالث الفنانة نيللي كريم، إن شخصية «شيري»، التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل نموذج للكثير من السيدات اللاتي يواجهن صعوبات كبيرة في تربية الأبناء في سن المراهقة والتحول إلى مرحلة الشباب، وخصوصاً إذا ما كانت المرأة تتصدى لهذه المهمة منفردة، في ظل متغيرات العصر وإتاحة وسائل المعرفة أمام الأجيال الجديدة، تصبح المهمة أصعب بكثير.

وأضافت نيللي كريم في بيان صحفي: »إن «شيري» تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها ياسين، ولكن عندما تقع في الحب، ستشكل غيرة ياسين عليها عقبة يجب عليها تجاوزها معه لفتح صفحة جديدة في حياتهما».

وأوضحت نيللي كريم أن «مُسلسل «ليه لأ» نجح في أن يحجز مكانة مميزة لدى المُشاهدين من خلال القضايا الاجتماعية التي يطرحها، والتي تحتاج لأن نناقشها بانتظام في مجتمعنا، وأن نستمع إلى آراء الأجيال الجديدة فيها، على أن يُؤخذ في الحسبان أيضاً، المحافظة على القيم الأساسية في التربية».

وينطلق الموسم الثالث من سلسلة «ليه لأ»، على منصة «شاهد»، مساء غد الخميس، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة، وتجسد فيه نيللي كريم شخصية امرأة مطلقة تُدعى «شيري» ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، في ما يُطل الممثل القدير صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يرصد العمل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع؛ ليطرح سؤالاً حول مدى ما يكون للأبناء من تأثير في قرارتنا الشخصية.

المسلسل من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، عن فكرة لسارة الطوبجي، وإخراج نادين خان، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويشارك في البطولة أحمد طارق، ونادين فاروق، وأمير صلاح، وسامية أسعد، وحازم سمير، وآلاء السنان، وفريدة رجب، وضيفة الشرف عايدة رياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».