بعد إعلان شراكة SRMG وBillboard .. الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية لـ"SRMG" لـ"سيدتي": شراكتنا مع بيلبورد برهان كبير على أهمية مهرجان كان ليونز للإبداع

كشفت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكة جديدة مع بيلبورد العالمية Billboard، العلامة الإعلامية الأكثر تأثيرًا في قطاع صناعة الموسيقى على مستوى العالم، لإطلاق منصة إعلامية جديدة تحمل اسم "بيلبورد عربية - Billboard Arabia"، حيث ستركز المنصة الجديدة على عالم الموسيقى والثقافة العربية عبر تسليط الضوء على قصص الفنانين العرب والترويج للموسيقى العربية على الساحة الدولية.

سعادة وفخر

التقت كاميرا سيدتي في كان ليونز بالأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG والتي عبرت عن سعادتها وفخرها بهذه الشراكة مع منصة عالمية كبيرة مثل بيلبورد لإطلاق منصة مختصة بالموسيقى في العالم العربي والتي من المؤكد أنها ستلبي رغبات الجمهور وتطلعاتهم، فمنذ لحظاتنا الأولى عند دخولنا المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام؛ درسنا رغبات الجمهور جيداً وقطاع الإعلام بشكل عام.

برهان كبير

وأضافت " جزء من مشاركتنا في مهرجان كان ليونز للإبداع هو البحث عن مثل هذه الفرص العالمية، نحن التقينا بالقائمين على Billboard في نسخة العام الماضي من كان ليونز، وهذا ما يؤكد للجمهور والسوق أهمية هذه المهرجانات والمؤتمرات للتنقيب عن الفرص والإبداع"

سيدتي في كان ليونز 2023

الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.
سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا