خالد سرحان يعتذر لـ مصطفى قمر بعد تسببه في إصابته بعينه

خالد سرحان خلال لقائه مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
خالد سرحان خلال لقائه مع كاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
قدم الفنان خالد سرحان اعتذارًا للفنان مصطفى قمر، بعد تسببه في إحداث إصابة له في عينه أثناء تصوير مشاهدهما في فيلم " أولاد حريم كريم".
ونشر سرحان صورة للفنان مصطفى قمر وهو يضع ضمادة طبية على إحدى عينيه، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" معلقاً: "قالوا لي إنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن أُتقنه لهذه الدرجة".

وقف تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" لمدة 3 أيام


أعلن الفنان مصطفى قمر أمس الأربعاء، عن وقف تصوير مشاهد فيلم " أولاد حريم كريم" لمدة 3 أيام، وذلك بسبب تلك الإصابة التي تعرض لها، وكشف عن ذلك من خلال منشور كتبه على حسابه بـ "انستغرام": "انا كويس ياجماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا حنتوقف ٣ ايام عن تصوير اولاد حريم كريم لغاية ماعيني تخف دعواتكم".

أبطال الفيلم

الفيلم يجمع في بطولته بين مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
ويعد الفيلم، استكمالا لأحداث فيلم "حريم كريم" والذي عرض عام 2005، ودارت أحداثه حول التفاف أصدقاء الفنان مصطفى قمر حوله ليساعدوه في العودة لزوجته بعد انفصالهما، ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب،
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».