نزال مرتقب بين ماسك وزوكربيرغ يوصف بـ"الأكبر في التاريخ"

مارك زوكربيرغ
مارك زوكربيرغ - الصورة من رويترز
إيلون ماسك
إيلون ماسك - الصورة من رويترز
مارك زوكربيرغ
إيلون ماسك
2 صور

وصف دانا وايت مؤسس الفنون القتالية المختلطة، النزال المرتقب بين عملاقي التكنولوجيا إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ بـ"الأكبر في التاريخ".
وفي حديثه لـ"TMZ Sports"، أبان وايت أن كلاً من مارك وإيلون جاد في موضوع النزال.

مليار دولار

وأشار وايت عوائد أن "نزال القفص" بين صاحبّي المليارات، قد تصل لمليار دولار ليتخطى النزال بذلك قيمة عوائد نزال مايوذر وماكجريجور 600 مليون دولار في 2017، وأضاف وايت: سيحطم النزال أرقام الدفع مقابل المشاهدة، سيجمعان مئات الملايين للأعمال الخيرية وليس بالضرورة أن تكون محباً للنزالات، كي تشاهدهما وهما يشدان بعضهما في الحلبة، الجميع سيحب مشاهدة النزال.

الحديث عن النزال

يُشار إلى أن الحديث عن النزال يوم الثلاثاء بتغريدة من ماسك، الذي يتمّ عامه الـ 52 في وقت لاحق من الشهر الجاري، أثناء تعليقه على تغريدة، تتعلق باستعداد زوكربيرغ لإطلاق منافس لتويتر يحمل اسم Threads.
وقال ماسك: العالم يوشك أن يكون كله تحت إبهام زوك من دون خيار آخر، فحذره أحد المتابعين ممازحاً من مهارة زوكربيرغ في الجوجيتسو، فرد ماسك بتغريدة: أنا جاهز لنزال في قفص إن كان هو جاهز، ليرد عليه زوكربيرغ -البالغ من العمر 39 عاماً-: أرسل لي عنوان الموقع، واقترح ماسك أن يكون النزال في "فيغاس أوكتاغون".
وتعتبر أوكتاغون حَلبة للمنافسة محاطة بسياج تُستخدم لإقامة مباريات فنون القتال المختلط، التي تنظمها شركة "يو إف سي" في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.
تابعي المزيد: كيف لعبت الصدفة دوراً في نجاح "مارك زوكربيرغ"؟

المهارات القتالية

كما غرّد ماسك قائلاً: "أجيد هذه الحركة العظيمة التي أسمّيها 'ذا وولروس' حيث أجثُم فوق خصمي ولا أفعل أي شيء".
بعد ذلك، نشر ماسك في تغريدات عبر تويتر عدداً من مقاطع الفيديو القصيرة التي تصوّر عددا من حركات "ذا وولروس". وربما أراد صاحب تويتر بذلك أن يقول إن نزاله مع زوكربيرغ لن يكون صعباً البتّة.
كما غرّد ماسك قائلاً: "غالباً، لا أمارس التمرينات الرياضية، باستثناء ملاعبة أطفالي وتطويحهم في الهواء".
أما زوكربيرغ، فهو يتلقى تدريبات على فنون القتال المختلط، وقد فاز صاحب ميتا مؤخراً في دورات رياضة الدفاع عن النفس "الجوجيتسو".
يذكر أن لماسك تاريخ من البيانات غير الجادّة أو التي لم تتحقق على أرض الواقع.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر