أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023... زيني بها شعرك

أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023
أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023... زيني بها شعرك (المصدر: freepick)

سواء كنت امرأة سمراء جذابة أو شقراء جميلة، حتماً ترغبين في إبراز جمال شعرك وتزيين خصلاته بأجمل ألوان صبغات شعر عصرية ولافتة، تعكس شخصيتك الكلاسيكية كانت أم الجريئة. كوني السبّاقة في مواكبة أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، لتكملي إطلالتك وتكوني محط أنظار.

صبغات شعر بتدرجات لونية عصرية وجذابة

تُشكّل ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، مزيجاً رائعاً من التدرجات اللونية التي تناسب جميع أنواع البشرة، وترضي كافة الأذواق. إليك أكثرها رواجاً:

ألوان صبغة شعر نحاسي عسلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JRHair (@jrhair.salon)

إذا كنت تفكرين في كسر الروتين ومواكبة اتجاهات موضة الشعر العصرية والرائجة لصيف 2023، فلا تنظري إلى أبعد من هذا اللون العصري الذي يرضي بشكل خاص صاحبات البشرة السمراء.

ألوان صبغات شعر أشقر متدرج

يعدّ هذا اللون من أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، وأكثرها جاذبية. كوني عصرية في إطلالتك وزيني خصلات شعرك بهذا اللون النابض بالحيوية، المستوحى من ألوان الشمس عند المغيب، لإطلالة نابضة بالحيوية والتميّز في هذا الصيف.
قد ترغبين في التعرف إلى أجمل ألوان صبغات الشعر الأشقر، ربما ترغبين في اعتمدها؟

ألوان صبغات شعر عسلي أومبريه

تعدّ صيحة الأومبري من الصيحات الرائجة في موضة صبغات الشعر، التي تببرز جمال الشعر بطريقة جذابة. اعتمديها بتدرجات الأومبري العسلي. يُمكنك إضافة بعض الأبعاد إلى خصلات شعرك باعتماد تدرجات لونية فاتحة متداخلة مع لون شعرك العسلي، ما يمنحك ستايلاً أنثوياً وجذاباً. لعلّ أكثر ما يميز هذا المزيج هو أنّه يليق بجميع ألوان البشرة.
كذلك، يُمكنك اعتماد صيحة اللولايت، أو الهايلات مع لون شعرك العسلي. ما رأيك الاطلاع على الفرق بين صيحة اللولايت والهايلات للشعر؟

ألوان صبغات شعر بني بتدرجات لونية متداخلة

مهما تنوعت اتجاهات صيحات ألوان صبغات الشعر واختلفت، تبقى صبغة الشعر البني الشوكولاته، أو الداكن وحتى الفاتح، إحدى صبغات الشعر الدافئة والكلاسيكية، التي تضيء بشرة المرأة السمراء، وتمنح ذوات البشرة البيضاء لمسة مشرقة وجذابة. ومن أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.

ألوان صبغات شعر أشقر ذهبي بلاتيني

عندما تتناغم خصلات شعرك الذهبية مع التدرجات البلاتينية، فالنتيجة ستكون رائعة بشكل خاص لصاحبات البشرة الحنطية. يعتبر هذا اللون من أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، ومن الألوان اللافتة التي تعكس شخصية المرأة الجريئة والمواكبة للموضة.

ألوان صبغات شعر بني لولايت

لا تتردّدي في جعل لونك الأساسي يتحول تدريجياً إلى لون أفتح عند نهاية أطرافه، بخاصة إذا كنت ترغبين في إحداث تغيير على إطلالتك. واكبي صيحات موضة الشعر الرائجة، واعتمدي هذا اللوك الذي سيعزز جمال شعرك، ويمنحه إشراقة لافتة.
بعدما اطلعت على أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023. تعرفي إلى أقوى الماسكات الطبيعية للعناية بالشعر المصبوغ؟