أروى جودة تنهار من البكاء في عزاء والدها

أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
أروى جودة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

انهارت الفنانة أروى جودة، بعدما دخلت في نوبة بكاء شديدة أثناء تلقيها عزاء والدها، الذي أقيم مساء أمس بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بحضور خالتها الفنانة صفاء أبو السعود، وعدد كبير من نجوم الفن.

وتواجد عدد كبير من نجوم الفن في عزاء والد أروى جودة ومنهم، مريم الخشت بأول ظهور لها بعد إعلان خطوبتها، وإيهاب فهمي، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الفنانة جيهان خليل، سلوى محمد علي، جومانا مراد، بسمة، أحمد سلامة، أحمد زاهر، درة وزوجها، دارين حداد، جيهان الشماشرجي ومحمد حفظي، وعمرو سلامة، بسمة، أحمد سلامة، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، صبري فواز، منير مكرم، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وآخرين من المشاهير والنجوم.

وفي نفس توقيت عزاء والد أروى جودة، كان يقام بنفس المسجد عزاء والدة الفنان محمد السعدني نجم مسلسل "الكبير أوي"، وتركت أروى جودة عزاء والدها لبعض الوقت، وذهبت لتعزي الفنان محمد السعدني في وفاة والدته.

وحرص الفنان محمد السعدني على رد الجميل لـ الفنانة أروى جودة، وذلك بعد لحظات من تقديمها لواجب العزاء له في وفاة والدته، وترك هو الآخر عزاء والدته وذهب ليواسيها في عزاء والدها حيث يقام عزاء الاثنين بنفس المسجد في صالتين مختلفتين.

وتوفى يحيى أحمد قاسم جودة، والد الفنانة أروى جودة، فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حيث أعلنت الفنانة أروى جودة عن الوفاة عبر ستورى حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبى العزيز"، وطلبت الفنانة من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».