أنا آسف يا أمي.. هدية أحمد الفيشاوي في عيد الأضحى

أحمد الفيشاوي من كواليس التصوير - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد الفيشاوي من كواليس التصوير - الصورة من حسابه على انستغرام

شوّق الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه عبر موقع انستغرام لـ أغنيته الجديدة sorry mama " آسف يا ماما" المقرر أن يطلقها في أول أيام عيد الأضحى 2023، ولم يعرف هل ستظهر برفقته والدته الفنانة المعتزلة سمية الألفي، أو يمنحها اهداء خاص بعد تعافيها نهائياً من الأورام السرطانية.

وشارك أحمد الفيشاوي مقطع من فيديو الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها: “أستنوا المفاجأة الجديده تاني يوم العيد يوم ٢٩ يونيو علي اليوتيوب I'm sorry mama”، وسبق أن كشف الفيشاوي عن كواليس تصوير الكليب في شهر مارس الماضي.

وحقق الفيشاوي نجاحاً في آخر تجاربه الغنائية "إمبابة أجمل من باريس"، التي شهدت تعاونه مع المطرب مسلم، وتم طرحها بمناسبة بدء عرض فيلمه الأخير "رهبة" وتضمن تصوير الأغنية تنفيذ العديد من المشاهد الخطرة، حيث صور الفيشاوى ومسلم الأغنية من فوق ارتفاع 50 متراً وهما معلقان في الهواء بـ"وير"، وهو ما تكشفه أحداث الكليب.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».