طرق تنسيق القميص لإطلالتك في العيد من وحي النجمات

يُعتبر القميص من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، كما أنه يتوفر بالعديد من التصاميم ويمكن اعتماده بعدة طرق، وتعتمد النجمات العربيات القميص بألوانه المختلفة لإضفاء طابع العصرية والأناقة على إطلالاتهن الساحرة والجذابة، إليك طرق تنسيق القميص من وحي النجمات، لتستوحي منها الأفكار لإطلالاتك القادمة في عيد الأضحى المبارك..

إطلالات القميص العصرية من النجمات

يمكنك اعتماد القميص الأبيض مع توب أسود على طريقة النجمة درة، التي تألقت أيضاً في إطلالتها بقميص أبيض نسقت معه بنطالاً مزيناً بالنقوش، أما إذا كنت من عشاق الإطلالات الصيفية المبهجة، فيمكنك السير على خطى النجمة هنا الزاهد التي تعتمد القميص بألوان حيوية، فاعتمدت مؤخراً قميصاً برتقالياً نسقته مع توب أخضر وبنطال برتقالي، فيما تألقت هيفاء وهبي بالقميص الجينز، حيث يعتبر القميص الجينز من صيحات الموضة الرائجة لصيف 2023، ونسقته مع بنطال جينز مزيناً بتصميم الطبقات من أسفل.

تنسيق القميص المقلم بأسلوب النجمات

كما يمكنك اعتماد القمصان على خطى ميريام فارس، التي نسقت القميص المقلم مع بنطال أبيض في إطلالة عصرية مميزة، ويمكنك اختيار القميص المقلم المزين برسوم ملونة وتنسيقه مع البنطال الجينز، مثل النجمة كارول سماحة التي خطفت الأنظار بإطلالتها العصرية.
ولإطلالة عصرية مرحة في عيد الأضحى يمكنك اعتماد إطلالة القميص السادة الفضفاض، وتنسيقه مع البنطال الجينز على خطى النجمة سيرين عبدالنور.