موديلات مناكير لعيد الأضحى 2023... أظافر أنيقة وإطلالة متألقة

صيحات مناكير لعيد الأضحى 2023
صيحات مناكير لعيد الأضحى 2023... أظافر أنيقة وإطلالة متألقة - الصورة من freepik

لا تكتمل إطلالة المرأة في عيد الأضحى، وفي كل عيد ومناسبة، من دون أظافر أنيقة، مقلمة ومزينة بموديلات مناكير مميزة تناسب شكل أظافر وبألوان طلاء أظافر تتتاغم مع لون بشرتها. وفي عيد الأضحى 2023، لا تترددي في اعتماد مجموعة صيحات مناكير تلاقي رواجاً وشعبية خلال هذا الموسم، تزيد الأظافر تألقاً، وتمنح إطلالاتك لمسة جمالية لافتة، وقد آثرنا البعض منها فيما يلي.

مناكير فرنسي باللون الأحمر الياقوتي المخملي الغليتر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@heluviee)


المناكير المخملي موضة رائجة جداً، وهي عادت بقوة لتحتل مكانة متقدمة في عالم الموضة والجمال. لذلك، لا تترددي في اعتماد المناكير الأحمر الياقوتي المخملي الغليتر بأسلوب المناكير الفرنسي، على أن تضعي تغطية كاملة على الظفر الأكبر والأصغر.


مناكير مرصع بالكريستال باللون البيبي بينك overglowedit


للحصول على مظهر أنثوي جذاب ورقيق في عيد الأضحى 2023، من دون جهد وبسرعة، ضعي طبقتين من المناكير الوردي الفاتح، أو ما يُعرف بالبيبي بينك، على كامل أظافرك، وقبل أن تجف رصعي أظافرك بحبات الكريستال الصغيرة بطريقة متناسقة وأنيقة، بعدها ضعي طبقة من المناكير الشفاف اللامع.

أظافر ميتاليك بألوان مشرقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

 

لإطلالة مميزة تخطف الأنظار في عيد الأضحى اختاري طلاء أظافرك بأسلوب عصري  مميز، واختاري لكل أصبع لون من تدرجات ألوان مناسبة وقريبة من حيث  النغمة اللونية بحيث تضيفين لمسة مميزة على أظافرك. نقترح عليك  الزهري المائل للنيود مع النيود ونسقي معه  البنفسجي المغطى بالغليتر لإطلالة  مميزة وعصرية غير مملة.