نجمات تألقن بأجمل الإطلالات في عيد الأضحى 2023

درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام

تحرص الكثير من النجمات العربيات على اختيار الإطلالة المناسبة لمواسم الأعياد؛ والتي عادة تكون مابين الفساتين والبدل والتنانير الراقية والأنيقة؛ وأرسلت النجمات معايداتهن لمتابعيهم بمناسبة عيد الأضحى 2023 عبر إنستغرام مع أجمل الإطلالات التي رصدناها لكِ اليوم.

درة زروق بفستان ناعم باللون الأبيض

اعتمدت درة زروق في عيد الأضحى فستاناً قصيراً من علامة زيمرمان من قماش الحرير باللون الأبيض؛ صُمم بأكمام طويلة وأكتاف مرفوعة وفتحة صدر أمامية مفتوحة بتصميم V؛ وجاء الصدر مزيناً بالدانتيل البارز؛ فيما صممت التنورة قصيرة منفوشة ومزينة بالدانتيل على أطراف التنورة وصمم الخصر ضيقاً مرتفعاً؛ وانتعلت صندالاً أبيض من شانيل... إن كنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات فشاهدي أفكار أزياء لعيد الأضحى 2023 على طريقة الفاشينيستا :

 

ياسمين صبري بفستان سهرة باللون الأحمر


وفي هذه الإطلالة اختارت النجمة ياسمين صبري أن ترتدي فستاناً راقياً وغير مبهرج؛ وصمم الفستان بقصّة طويلة ضيقة بأكتاف نصفية ورقبة طويلة مفتوحة، وجاءت التنورة طويلة مستقيمة وانتعلت صندالاً باللون الأصفر وحقيبة يد صغيرة من لويس فيتون باللون البني إضافة إلي اكسسوارات راقية من الذهب الأصفر .

كارول سماحة بفستان ساحر باللون الأسود


أعجبتنا هذه الإطلالة الفخمة والساحرة لكارول سماحة؛ فقد اعتمدت فستاناً طويلاً باللون الأسود جاء بأكمام ضيقة وجاء الصدر بتصميم X مفتوح ومزين بخطوط لامعة وخصر عريض ضيق وتنورة طويلة واسعة بخطوط عريضة لامعة .

 

أسيل عمران باللون الزهري الباستيل

 

ببساطة راقية اعتدنا عليها من النجمة الشابة أسيل عمران، هنأت المتابعين بعيد الأضحى المبارك حيث اختارت صورة أطلت فيها بفستان زهري طويل يتميز ببساطة ونعومة وبلمسة من الرقي مع خيار اللون الزهري الباستيل الناعم واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل لإكمال بساطة وسحر إطلالاتها.

تابعي معنا موديلات فساتين خطوبة مزيّنة بالفيونكات لعيد الأضحى 2023