كيف احتفل مناف عبدال بيوم ميلاده؟

المخرج مناف عبدال - الصورة من صفحته على إنستغرام
المخرج مناف عبدال - الصورة من صفحته على إنستغرام

يحتفل المخرج مناف عبدال اليوم الإثنين ٣ يوليو بـ يوم ميلاده وذلك وسط مجموعة كبيرة من أعماله الفنية التي قدمها وحققت نجاحاً كبيراً.
وقرر مناف عبدال أن يحتفل بهذه المناسبة مع متابعيه ومحبيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، حيث نشر صورة له، وأرفق بها تعليقاً جاء كالتالي.. "اليوم أدخل ميلادي الجديد و لاتوجد كلمات في العالم تقترب من مدى أمتناني لكل جميل بقي جميلا معي حتى النهاية شكرا لله والحمدالله ربي العظيم".

بصمة مميزة في دراما رمضان

وكان للمخرج مناف عبدال بصمة مميزة في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، حيث شارك في مسلسل منزل١٢، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.
والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبد المحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».