موعد وتفاصيل جنازة المطرب علاء عبد الخالق

علاء عبد الخالق - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
علاء عبد الخالق - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

كشفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، موعد وتفاصيل جنازة المطرب الراحل علاء عبد الخالق، والذي توفي مساء أمس الإثنين عن عمر ناهز 59 عاماً، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، وحدوث أزمة قلبية.

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، سيتم تشييعها اليوم الثلاثاء عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر العباسية بميدان الجيش.

ونعت نقابة المهن الموسيقية الفنان علاء عبد الخالق نجم التسعينيات وقالت عبر بيان رسمي: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق.

وتابعت النقابة في بيانها: لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان،.."إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

حميد الشاعري ينعي علاء عبد الخالق: وجعت قلبي

من جانبه، نعى الملحن حميد الشاعري، الراحل علاء عبد الخالق، وذلك بنشره منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، وكتب: لا حول ولا قوة الإ بالله، وفاة أخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق، وجعت قلبي يا علاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما حرصت الفنانة منى عبدالغني، على نعي الفنان الراحل علاء عبدالخالق، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: وداعاً أخي الغالي وزميل الدراسة وعشرة العمر المُهذب علاء عبدالخالق.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون. أسألكم الدعاء.

يذكر أن الفنان علاء عبدالخالق، درس الموسيقى في معهد الموسيقى العربية، وتخصص في العزف على الناي، وبدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبدالغني والمطربة المعتزلة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا على فرقتهم «الأصدقاء»، وذلك في عام 1980، حتى التقى عبدالخالق بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول البوماته «مرسال» عام 1985.

وشارك علاء عبدالخالق فى إحدى أغنيات الألبوم الفنان حميد الشاعري، ثم أصدر ألبوم وياكي في عام 1987، ثم ألبوم علشانك عام 1989 ثم ألبوم راجعلك 1990، وألبوم هتعرفيني 1991، وألبوم اتغيرتي 1992، وألبوم مكتوب عام 1993، وألبوم لازم 1995، وألبوم طيارة ورق 1997، وألبوم الحلم 1998، وألبوم الليلة 2000، ألبوم عين بـ عين 2002.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».