نجوم ومشاهير فقدوا أبناءهم في سنٍ مبكرة

جون ترافولتا (John Travolta). مصدر الصورة: Patrick T. Fallon / AFP
جون ترافولتا (John Travolta). مصدر الصورة: Patrick T. Fallon / AFP

الفراق شعور يصعب تجاوزه بسهولة، خاصةً عند وفاة أحد أفراد العائلة من الدرجة الأولى. في حين أن الموت جزء طبيعي من الحياة، لا يتوقع أي والد أن يعيش أكثر من ابنه أو ابنته. ولكن في كثير من الأحيان، سواء بسبب المرض أو الحادث أو ربما بلا أسباب، يضع القدر الآباء في موقف مشاهدة نفس الشخص الذي جلبوه إلى العالم، يتم انتزاعه منهم لمثواه الأخير، في سنٍ مبكرة.

تلك الأوقات الصعبة عاشها الكثير من النجوم والمشاهير مثلهم كمثل باقي الأشخاص في الحياة، لكن لأنهم اختاروا أن يكونوا نجوماً، فسوف نسلط الضوء عليهم لنتعرف على من فقد ابناؤه وحزن عليه.

أوبرا وينفري

كشفت أوبرا وينفري عن قصة مؤلمة من ماضيها أثناء زيارتها لأستراليا في عام 2015. أنجبت طفلاً وهي في سن 14 عاماً بعد تعرضها للاعتداء. توفي الطفل بعد أسابيع في المستشفى. كشخص بالغ، قررت تسمية ولدها ومشاركته مع العالم. ورد أن وينفري قالت: "كان لدي طفل صغير اسمه كنعان. لقد كان لدي ابن. وسميته كنعان لأن كنعان تعني أرضاً جديدة وحياة جديدة".

كيانو ريفز

أنجبت صديقة كيانو ريفز؛ جينيفر سيمي، ابنة أطلقا عليها اسم Ava Archer Syme-Reeves في عام 1999. توفيت سيم بعد 18 شهراًا فقط في حادث سيارة.

جون ترافولتا

تعرض جون ترافولتا وكيلي بريستون للدمار بسبب فقدان ابنهما جيت البالغ من العمر 16 عاماً في عام 2009، أثناء قضاء إجازته في جزر الباهاماس. كان جيت مصاباً بالتوحد وعانى من حالة تسمى متلازمة كاواساكي، والتي تسبب نوبات صرع. توفي بعد إصابته بنوبة صرع وضرب رأسه في حوض الاستحمام.

آنا نيكول سميث ستارليت

آنا نيكول سميث لم تتغلب على وفاة ابنها المحبوب دانيال، الذي توفي عن عمرٍ يناهز 20 عاماً، بعد ثلاثة أيام فقط من ولادة أخته الصغيرة. عرَّضت آنا نيكول نفسها للانتحار بعد بضعة أشهر.

مايك تايسون

فقد مايك تايسون ابنته إكزودس البالغة من العمر أربع سنوات في عام 2009. كانت الطفلة تلعب في منزلها في لاس فيغاس عندما التف حبل آلة الجري حول رقبتها، مما أدى إلى اختناقها. تم نقلها إلى المستشفى لكنها توفيت في اليوم التالي.

سيلفستر ستالون

توفي ابن الممثل سيلفستر ستالون، الممثل والمنتج سيج مونبلود، في عام 2012. تشريح الجثة أكد لاحقاً أن الشاب البالغ من العمر 36 عاماً توفي لأسباب طبيعية، نتيجة مرض في القلب يتسبب في انسداد الشرايين.

أليسا كامبلن

أليسا كامبلن الأسترالية الفائزة بالميدالية الذهبية الأولمبية في التزلج فقدت ابنها فينان البالغ من العمر 10 أيام فقط، بسبب أمراض القلب الخلقية، على الرغم من ست عمليات جراحية لإنقاذه. شاركت قصتها المأساوية مع الجمهور لزيادة الوعي بهذه الحالة.

عازف الغيتار إريك كلابتون

كان كونور، ابن إريك كلابتون، في الرابعة من عمره فقط عندما فارق الحياة بعد سقوطه من نافذة مفتوحة في شقتهم في الطابق 53 في مانهاتن. ألهمت وفاته أغنية كلابتون المؤلمة "Tears In Heaven".

هانتر تيلو

هانتر تايلو ممثلة المسلسل الشهير The Bold and The Beautiful فقدت ابنها مايكل البالغ من العمر 19 عاماً في عام 2007. كان يعانى من نوبات صرع وأثناء إحدى هذه النوبات سقط في مسبح العائلة، غرقاً بشكلٍ مأساوي.

ريجينا كينغ

أكد موقع People أن إيان ألكساندر جونيور نجل ريجينا كينغ توفي بالانتحار في 19 يناير 2022. كان عمره 26 عاماً. قالت كينغ في رسالة: "لقد دُمرت عائلتنا على أعمق مستوى بفقدان إيان. إنه ضوء ساطع اهتم بشدة بسعادة الآخرين. تطلب عائلتنا الاحترام خلال هذا الوقت الخاص. شكراً لكم".

كان إيان ابن كينغ الوحيد، مع زوجها السابق، منتج التسجيلات إيان ألكساندر.

نيك كانون

توفي زين ابن نيك كانون بسرطان المخ في عمر خمسة أشهر فقط، بحسب ما شاركه في برنامجه الحواري في 7 ديسمبر 2021.

انهار مضيف Masked Singer بالبكاء وهو يشرح بالتفصيل المعركة الصحية الخاصة لابنه مع استسقاء الرأس والورم.

رحب كانون وأليسا سكوت بزين في يوليو 2021. وخضع الطفل لعملية جراحية لإجراء تحويلة لتصريف السوائل في دماغه. ومع ذلك، فقد تحولت صحته إلى الأسوأ حتى توفى.

جوني كارسون

توفي ريتشارد نجل جوني كارسون في 21 يونيو 1991 في حادث سيارة. كان يلتقط صوراً وقت وقوع الحادث.

تشارلي شابلن

توفي الطفل الأول لشارلي شابلن؛ نورمان سبنسر شابلن، في عام 1919 بعد ثلاثة أيام من ولادته. ثم، في عام 1968، توفي ابنه تشارلي شابلن الابن عن عمر يناهز 42 عاماً بسبب جلطة دموية في الرئتين. كان والده يعيش خارج البلاد وقت وفاته ولم يحضر الجنازة. كان لدى تشابلن 11 طفلاً ولدوا من زيجاته الأربع.

ماري تايلر مور

توفي الابن الوحيد لماري تايلر مور؛ ريتشارد ميكر جونيور، عن عمرٍ يناهز 24 عاماً جراء إصابته بعيار ناري في 14 أكتوبر 1980. كان والده الزوج الأول لمور؛ ريتشارد ميكر.

جو بايدن

فقد الرئيس الأمريكي جو بايدن ابنته الصغيرة نعومي عام 1972 عندما كان عمرها عاماً واحداً. كانت زوجته نيليا تقود سيارتها مع أطفالهما الثلاثة عندما اصطدمت بمقطورة. على الرغم من أن ابنيهما؛ بو وهنتر، نجيا من الموت بإصابات طفيفة، إلا أن نعومي ونيليا توفيتا في الحادث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»