فيديو: نسرين طافش تعلق على عودتها لزوجها بعد الانفصال

نسرين طافش- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نسرين طافش- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
تحدثت الفنانة نسرين طافش عن تجربة انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي لمدة تصل إلى 6 شهور قبل أن يعودا مجدداً في شهر مايو الماضي، وذلك خلال حوارها ببرنامج "كاربول كاراوكي" من تقديم هشام الهويش. قالت النجمة بأن فترة الانفصال جعلت كل منهما يشعر بقيمة الآخر بالنسبة له وقدر محبتهما وبأنهم لا يستطيعان أن يعيشا منفصلين عن بعضهما.

نسرين طافش: "كل شئ بيصير بالحياة مهما كان ظاهره شر يكون باطنه خير"

وأضافت الفنانة نسرين طافش: "كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى"، كما كشفت خلال اللقاء عن أسباب قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية، قائلة بأنها تتلقى عروضاً فنية كثيرة إلا أنها تعتذر عنها، موضحة: "أختار أعمالي بعناية كبيرة، ولا أوافق على عمل لست مقتنعة به تماماً".

نسرين طافش: "الغناء مشروع متعب جدًا"

كما تحدثت الفنانة نسرين طافش حول توقف مشروعها الغنائي قائلة: "الغناء مشروع متعب جداً، ويتطلب تركيزاً وأموالاً كثيرة، وكذلك شركة إنتاج تدعمك"، مؤكدة بأنها كانت تعمل على مشروع الغناء بمفردها وبذلك الوقت كان مكلفاً بشكل كبير وبأنها تعتبر نفسها مؤدية وليست مطربة.

نسرين طافش: "يجب على الفنان أن يتحكم بحياته الخاصة"

وعلى جانبٍ آخر، كانت الفنانة نسرين طافش علقت على اهتمام الجمهور بتفاصيل الحياة الشخصية لنجمهم المفضل قائلة بأنه أمر عادي، مؤكدة بأنه بالوقت نفسه يجب على الفنان أن يتحكم بـ"ريموت كنترول" حياته الخاصة فيظهر منها لعامة الناس ما يريد، ويخفي تماماً كل ما يرغب ببقائه سراً.
وكانت الفنانة قد أضافت خلال تصريحاتها لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي": "من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية من ورا النجاح الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».