هيثم شاكر يطرح «فيديو كليب» أحدث أغنياته «حكايتنا كملت» 

هيثم شاكر -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
هيثم شاكر -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
طرح الفنان هيثم شاكر أحدث أغنياته بطريقة الفيديو كليب، التي جاءت بعنوان «حكايتنا كملت»، وجاءت الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوي وتوزيع موسيقي شريف مكاوي.

هيثم شاكر يبكي في حفله بالسعودية

وكان الفنان هيثم شاكر قد حل ضيفاً ببرنامج «سهرانين» من تقديم الفنان أمير كرارة في ديسمبر الماضي، وخلال اللقاء تحدث عن الحفل الذي قدمه في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات صوَّرها في جدة خلال تلك الفترة، وعن اللحظات التي لم يتمكن فيها من تمالك دموعه على خشبة المسرح قائلاً: «بقالي سنين بغني أمام أعداد كبيرة جداً من الجمهور منذ أغنية وأحلف بالله سنة 2001 ومعنديش مشكلة الرهبة والخوف على المسرح، ويوم حفلتي في السعودية مستنيه بقالي 20 سنة، أنا اتولدت وعشت في السعودية، ولما مشيت من البلد دي كنت بحلم إني في يوم أبقى مطرب مشهور وأرجع للسعودية وأنا فنان مشهور».
مضيفاً: «طول الرحلة بتاعتي راسم لليوم ده سيناريوهات، وبحلم باليوم اللي أغني في السعودية، ولما روحت السعودية مع استقبال الناس وأنا بغني؛ شريط حياتي كان بيعدي قدام عينيا، وبكيت وانهرت من الفرحة طبعاً، حلم من طفولتي وأنا في مدينة جدة اتحقق بعد 20 سنة، وحسيت بتحقيق الذات والانتصار، والفرحة مكنتش سيعاني وعشت ليلة متتنسيش». كما أكد الفنان خلال اللقاء أنه عاش 14 عاماً من حياته في السعودية، ودرس هناك مرحلة الإعدادي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».