متعة الاسترخاء على شواطئ جزر المالديف خلال شهر العسل

سياحية رومانسية في أجمل جزر المالديف
سياحية رومانسية في أجمل جزر المالديف (الصورة من shutterstock)
جزيرة فولهادو
جزيرة فولهادو (الصورة من shutterstock)
جزيرة أليماثا
جزيرة أليماثا (الصورة من shutterstock)
جزيرة هولهومالي
جزيرة هولهومالي (الصورة من shutterstock)
سياحية رومانسية في أجمل جزر المالديف
جزيرة فولهادو
جزيرة أليماثا
جزيرة هولهومالي
4 صور

عند التخطيط لقضاء شهر العسل تتصدر جزر المالديف قائمة أجمل الوجهات الرومانسية إذ تزخر بالشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الأخاذة مما يضمن الاستمتاع بإجازة هادئة برفقة الشريك. في الآتي، جولة على أشهر الجرز الرومانسية في المالديف.

جزيرة أليماثا

جزيرة أليماثا (الصورة من shutterstock)


جزيرة أليماثا هي مكان حقيقي لمحبي الطبيعة الذين يرغبون في تجربة الحياة البحرية بشكل مباشر. إنها واحدة من أماكن شهر العسل الجديرة بالزيارة في جزر المالديف نظرًا لمجموعتها العديدة من الأنشطة التي يمكن للمرء أن يشغل نفسه بها. تشتهر هذه الجزيرة بنقطة الغوص مثل Myaru Kandu التي وافقت عليها الحكومة كواحدة من أكثر مواقع الغوص أمانًا في جزر المالديف. يحلو للثنائي الاستمتاع بالغوص هنا في أعماق المحيط الهندي مع مجموعة متنوعة من الثروات المائية.

يمكنكم مشاهدة أيضاً: وجهات سياحية شبيهة بجزر المالديف مناسبة للأزواج

جزيرة فولهادو

جزيرة فولهادو (الصورة من shutterstock)


هي جزيرة جميلة جدًا في با أتول، وهي بقعة سياحية جذابة في وسط المحيط الهندي، ومكان مثالي لمحبي الغوص الحر. أكثر من 15 جزيرة غير مأهولة تحيط بفولهادو. تستغرق الرحلة من ماليه ساعتين على متن قارب سريع. على عكس الجزر الأخرى في جزر المالديف، فإن هذه الجزيرة مغطاة بالمياه بشكل رئيس. إنها بعيدة عن الجزر والمواقع السياحية الأخرى مما يجعل من السهل على الحياة البحرية أن تنمو هنا، فضلًا عن ممارسة الغطس والأنشطة المائية الأخرى.

جزيرة هولهومالي

جزيرة هولهومالي (الصورة من shutterstock)


هي واحدة من أكثر الأماكن زيارة في جزر المالديف حيث يقع في أتول حيث يوجد المطار الدولي وأيضًا حيث يوجد أقصى نشاط. لذلك ، ستجد العديد من مناطق الجذب السياحي وأيضًا العديد من السياح هنا. يعد هذا أيضًا مكانًا جيدًا لمن يقضون شهر العسل الذين يحبون أن يكونوا محاطين بحشد سياحي. هناك مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذه الجزيرة من الغطس إلى السباحة مع الدلافين.

جزيرة بيادو


تعد جزيرة بيادو بحد ذاتها وجهة جميلة توفر للثنائي أفضل ما في جمال جزر المالديف بميزانية محدودة. تُعرف هذه الجزيرة أيضًا باسم جزيرة الغوص بسبب وفرة مواقع الغوص الشهيرة فيها. هذه الجزيرة مليئة بأشجار الموز وجوز الهند والمانجو مما يمنحك تجربة مفعمة بالحيوية مع المساحات الخضراء المورقة.