سقوط تامر حبيب وإصابته بكسر في يده

تامر حبيب- الصورة من صفحته على انستغرام
تامر حبيب- الصورة من صفحته على انستغرام
كشف الكاتب والسينارست تامر حبيب، عن تعرضه لكسر في يده اليمني، وذلك إثرسقوطه بشكل مفاجئ في دورة المياه.
وشارك تامر حبيب متابعيه صورة له عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" ظهر من خلالها ويده اليمنى مربوطة.
وكتب قائلاً " لو مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب، ويطمن على كل وسائل السوشيال ميديا، وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية، مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان".
وأضاف تامر حبيب " لو مقابل كل ده من ذوي العيون غير رحيمة، الله يسامحهم، هُدر جامد في الحمام نتج عنه كسرين محترمين في الإبهام والسبابة في إيدي اليمين اللي بكتب بيها".
وتابع "واللي ها تحتاج تفضل متجبرة 3 أسابيع على الأقل، أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب... ويا ناس يا شر كفاية قر".

تعليقات المشاهير


وعقب إعلان تامر حبيب عن إصابته في يده، انهالت عليه الدعوات بالشفاء العاجل من قبل زملائه في الوسط الفني، منهم انغام، وأسماء جلال، ومريم الخشت وجاءت التعليقات كالتالي:" ألف سلامة عليك يا تيكو.. وربنا يحفظك ويحميك من كل شر.. ويخليك لينا ولكل اللي بيحبوك''.
ويعد تامر حبيب من أبرز الكتّاب، إذ كتب أفلاماً عديدة، منها "سهر الليالي"، و"واحد صحيح"، و" عن العشق والهوى"، و"أسرار القمر"، و"حب البنات"، كما له بصمة مميزة في المسلسلات مثل "لعبة النسيان"، و"جراند اوتيل"، و"طريقي"، و"شربات لوز"، وغيرها من الأعمال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»