وفاة الفنانة العراقية أمل عباس بعد صراع مع المرض

أمل عباس - صورة أرشيفية
أمل عباس - صورة أرشيفية

توفيت الفنانة العراقية أمل عباس عن عمر ناهز الـ63 عامًا بعد صراع مع المرض بحسب ما أعلنه الصحفي العراقي نايف الشمري عبر حسابه على تويتر، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنانة أمل عباس الله يرحمها ويغفر لها".

نايف الشمري: نقلت إلى المستشفى من أيام وعانت من غيبوبة


وكان قد اوضح الصحفي العراقي نايف الشمري تفاصيل وفاة الفنانة أمل عباس من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" قائلًا: "بلغني ولدها محمد قبل شوي.. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة" مؤكدًا بأنه قد تم نقلها خلال الأيام الماضية إلى المستشفى وكانت تعاني من غيبوبة، موضحًا: "الفنانة أمل العباس كانت قبل أيام دشت مستشفى مبارك ودخلت في غيبوبة وعانت من تسمم في الكبد وتوفيت سريريا قبل 4 أو 5 أيام، وكانت وفاة إكلينيكية، وقبل قليل أعلن الدكتور وفاتها رسميًا".

أمل عباس بدأت حياتها الفنية منذ منتصف الثمانينيات


يًذكر أن الفنانة أمل عباس كانت قد بدأت مسيرتها الفنية بدولة الكويت عام 1984 من خلال المشاركة في مسلسل "أوبريت سندريلا"، لتشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، مثل مسلسلات "الحادث، حكايات من التراث الشعبي، رقية وسبيكة، زوجة بالكمبيوتر، زوجة تحت التمرين، سيدي الرجل لا، الطماعون، للحياة بقية"، والعديد من الأعمال الفنية لتقدم ما يتجاوز الـ150 عملًا فنيًا خلال مشوارها الفني.

و تعد مشاركة الفنانة الراحلة أمل عباس في مسلسل "الحيالة" عام 2003 مجسدة شخصية "حكيمة" أمام الفنان عبدالحسين عبدالرضا والفنان خالد النفيسي، من أحد أهم المحطات في حياتها الفنية، وقد توقفت عن تقديم الأعمال الفنية منذ عام 2017 عقب تعرضها لوعكة صحية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»