تفاصيل أول ماستر كلاس عن صناعة "نجوم الفن"

بوستر المهرجان - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك
بوستر المهرجان - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

يقدم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة المعروفة باسم "دورة عادل إمام"، برئاسة الفنان محمد رياض، ولأول مرة، ماستر كلاس للفنان والمخرج خالد جلال، تحت عنوان: كيفية صناعة النجم.. مركز الإبداع نموذجا، وتشهد عرضا لمؤسسة "صناعة النجوم" التي قدمت للوسط الفني بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ومحمد فراج ومحمد سلام ومحمد فهيم، وهشام إسماعيل ونجم الكوميديا محمد ثروت.

يتحدث صانع النجوم أو جواهرجي النجوم المخرج خالد جلال، خلال اللقاء، عن تجربة مركز الإبداع الفني كمعمل يتم داخله تدريب وتأهيل المواهب لسوق العمل الفني، من خلال مدربين وأساتذة متخصصين في كافة العناصر المؤهلة لصناعة الممثل المحترف.

ينطلق المهرجان القومي للمسرح المصري، يوم 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، حيث يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان.

ويهدف المهرجان القومي للمسرح المصري إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».