عناوين سياحية في نامبيا ترضي عشاق المغامرة والتاريخ

ويندهوك هي عاصمة ناميبيا
ويندهوك هي عاصمة ناميبيا (الصورة من shutterstock)
جانب من مدينة ويندهوك
جانب من مدينة ويندهوك (الصورة من shutterstock)
مدينة سواكوبموند
سواكوبموند مدينة جميلة تقع على ساحل غرب ناميبيا (الصورة من shutterstock)
مدينة لوديريتز الساحلية
مدينة لوديريتز الساحلية (الصورة من shutterstock)
ويندهوك هي عاصمة ناميبيا
جانب من مدينة ويندهوك
مدينة سواكوبموند
مدينة لوديريتز الساحلية
4 صور

تزخر أماكن السياحة في ناميبيا بمجموعة وافرة من العناصر الطبيعية، وتقدم للسائحين رحلة عبر برية ناميبيا ومناظرها الطبيعية المتنوعة. تجذب بعض المواقع التاريخية وكذلك الأماكن المهجورة المليئة بالتراث القديم والعصور القديمة، الزائرين عشاق المغامرة.

سواكوبموند

سواكوبموند مدينة جميلة تقع على ساحل غرب ناميبيا (الصورة من shutterstock)


سواكوبموند مدينة جميلة على ساحل غرب ناميبيا تقع على بعد حوالي 352 كم غرب ويندهوك. تعتبر سواكوبموند عاصمة مقاطعة إرونجو الإدارية، وتنتشر على مساحة 196 كيلومترًا مربعًا في صحراء ناميب. سواكوبموند مدينة ساحلية في ناميبيا تزخر بتراث ألماني قوي. سوف تجد الهندسة المعمارية والتاريخ لبعض أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في ناميبيا على غرار الطراز الألماني. يُطلق على هذا المكان اسم عاصمة المغامرات في ناميبيا. بعض المعالم السياحية الشهيرة في هذا المكان هي رصيف المراكب الصغيرة الذي يقف بشكل جذاب مقابل البحر الأطلسي البري، ومتحف سواكوبموند الذي يأخذ الزائرين عبر تاريخ وعلم الأعراق في ناميبيا، والأكواريوم البحري الوطني الذي يقدم مقدمة رائعة لجميع أنواع الحياة البحرية.

يمكنكم مشاهدة أيضاً: أماكن سياحية في كينيا مثالية لقضاء رحلة رومانسية ممتعة

ويندهوك

جانب من مدينة ويندهوك (الصورة من shutterstock)


ويندهوك هي عاصمة ناميبيا وتقع في المرتفعات الوسطى في منطقة هضبة خوماس هايلاند الشهيرة، وترتفع لحوالي 1700 متر فوق مستوى سطح البحر. تعتبر ويندهوك كونها العاصمة واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للزيارة في ناميبيا لأنها مركز السياسة والثقافة والاقتصاد. يضم المقر الرئيس لجميع المؤسسات الحكومية والتعليمية تقريبًا. تم بناء المدينة في البداية في عام 1840 ولكن بسبب الدمار، تم تأسيسها للمرة الثانية في عام 1890 من قبل الرائد في الجيش الإمبراطوري الألماني كيرت فون فرانسوا.

لوديريتز

مدينة لوديريتز الساحلية (الصورة من shutterstock)


تعتبر مدينة لوديريتز الساحلية واحدة من أكثر الوجهات الثقافية الرائعة في ناميبيا. تشتهر المدينة بهندستها المعمارية الألمانية الاستعمارية الملونة. تشمل الأنشطة الشهيرة في مشاهدة الدلافين وجولات المرفأ وزيارة خط السكك الحديدية.

شلالات إيبوبا


تقع شلالات إيبوبا على الحدود بين ناميبيا وأنغولا، وهي واحدة من أكبر الشلالات في البلاد. يُترجم الاسم إلى "المياه المتساقطة"، والتي تتضح من تيارات المياه المتدفقة التي تجري قبالة نهر كونيني. تضيف أشجار التين المحيطة ونخيل المكالاني إلى الجمال الطبيعي الهادئ للمنطقة. من المهم اتخاذ احتياطات إضافية قبل القفز في المياه المنعشة؛ تشتهر شلالات إيبوبا أيضًا بكونها موطنًا للتمساح.